النائب أبو يامين إلى "لاهاي" لمقابلة مدعي عام الجنائية الدولية


جراسا -

خاص- تقرر سفر رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب النائب مبارك أبو يامن الى "لاهاي" لمقابلة مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية يوم الأربعاء المقبل.

وسيقوم أبو يامين بتسليم مدعي عام الجنائية الدولية وقائع وطلب مجلس النواب الاردني من المحكمة جمع المعلومات عن قادة إسرائيليين ارتكبوا جرائم إبادة جماعية ضد الإنسانية في الحرب الصهيونية الاخيرة على قطاع غزة، وذلك تمهيدا لتقديمهم الى المحكمة بصفتهم مجرمي حرب.



تعليقات القراء

مواطن ما مشيت عليه
يا حليلو( بويامن) ودو يقعد مع مدير الجنائيية !!!أوويلاه يا حليلو أبن قريتي !!!رفعت راسنا فوق ..فوق..فوق!!!أهم شي يا قرابا خلي الهمة عالية والهامات مرفوعة !!!لولولو....ليش!!!!بس أصحى تقول للو عن الأمتيازات اللي شفطوتها من الحكومة وأنك فزت عن طريق الصوت الواحد بلاش يعتقلك !!!
15-02-2009 03:32 PM
ماكل هواء
اي يا جماعة احنا بدنا نحاكم اسرائل على المجازر الارهابية واحنا مش قادرين انحاكم اللي اكلوا ماصري الناس في البورصة
15-02-2009 06:40 PM
الله اكبر
الجنائيه الدوليه لازم تحاكمكم
15-02-2009 07:22 PM
الشاهد

مبارك ابو يامين حفيد لنفس الاسم جده مبارك ابو يامين العبادي الذي كان مشهورا بدعم الثوار الفلسطينين بالسلاح والمال حيث كان يجمع التبرعات والمتطوعين والسلاح من ابناء عشيرة العبادي ومن البلقاء عامة ويرسلها الى الثوار في فلسطين وهذا لا ينكره التاريخ الشريف والنزيه.

ابو يامين الحفيد يجدد دور ابو يامين الجد
وفقك الله في كسرة شوكة الصهاينه

والى تعليق رقم واحد (مواطن ما مشيت عليه) و2 و3 انتم وامثالكم اسباب تراجع الامة لانكم بدلا من دعم المقاومين تعرقلونهم وتحاولون السخريه منهم واحباطهم وهذا دليل على الحقد والحسد والغيرة الدفينه

الله يهديكم
16-02-2009 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات