شكراً .. يا شركة الاتصالات الاردنية


الحقيقة ان العتب ليس على شركة الاتصالات الاردنية فنعتب على حكوماتنا و سياسة الخصصة التي لم اكن كما هو حال كثر مثلي يوماً معها بل يمكن ان نكون مع الشراكة لان الشركات الخاصة همها فقط الربح واخر ما تفكر به كرامة وعيش المواطن .
 
المهم في موضوعي ان شركة الاتصالات يعاني منها كثر على الاقل في الحي الذي اقطن فيه سمعت منهم عن كثير من المتناقضات تشبه قصتي فانا مشترك (هاتف ارضي) منذ اكثر من ربع قرن وملتزم بدفع الفواتير شهرياً وفي اسوأ الاحوال يمكن ان تتأخر عملية تسديد فاتورة لشهر لا اكثر ونادراً ما تحدث ونسارع في تسديدها قبل ان يوجه الينا انذاراً بالفصل الجزئي ونحتفظ بالفواتير لدينا لاكثر من سنة لانه سبق وان حدث معنا قصة ان فاتورة غير مسددة منذ عام واحضرنا لهم الفاتورة واعتذروا اما وهذا العام فوجئنا بان الهاتف يتم فصله جزئياً منذ اسبوعين وراجعنا فرع صويلح افادوا بان هناك فاتورة لم تسدد قيمتها 22 دينار ومنذ عام 2004 ...!!!!!!!!! - المشكلة ليس قيمة المبلغ - وحتى لو كان أليس هناك من تقدير للمشترك الملتزم ؟؟؟؟

ويا للعجب اين احتفظ بفواتير لمدة 5 سنوات ؟؟؟الا يعلمون ان هناك كهرباء ومياه ومسقفات وضريبة دخل وغيرها وكلها تتعامل بفواتير ويجب ان نحتفظ بها على الاقل لعام لتلافي مثل هكذا مغالطات ..؟؟؟

لا بل هناك فواتير خرى كثيرة على سبيل المثال من الجامعات وخصوصاً الخاصة نحتفظ بها لاثبات التسديد ليتمكن الابناء من الاستمرار في دراستهم وتقديم امتحاناتهم الفصلية ..!!!!! اين نحتفظ بفواتير جميع هذه المؤسسات لمدة تزيد على 5 سنوات ؟؟؟

اذاً كل منا يحتاج الى موظف او سكرتيرة وغرفة لتكون مكتب ارشيف لحفظ ومتابعة الفواتير .!!!!! الا يعلمون ان بعض الابناء ليس عندهم غرف نوم وينامون في غرف المعيشة لا اقول في المطابخ ..!!!!!!! الرحمة بنا يا شركة الاتصالات انتِ وغيرك ِ من هذه الشركات والمؤسسات التي تفترس المواطن بجشع زاد على طمع التجار ..!!!! وما هو الحل يا مدير عام الشركة (شركة الاتصالات الاردنية )؟؟؟

حقيقة ان مدير فرع صويلح والعاملين اقتنعوا بما اوردته ولكن اجابوا بان هذا ليس ذنبهم وقد بعثوا برسالة الى المدير المالي الرئيسي فاجاب بالرفض بل على المواطن ان يدفع الفاتورة والا فسيتم قطع الخدمة نهائياً ..!!!!! شكراً عطوفتكم لا نريد الهاتف فاننا نعجز عن توفر مكتب وسكرتيرة لحفظ ارشيف فواتيركم اكثر من عام ..!!!!! ولن اسدد تلك الفاتورة ..!!!!! ولا داعي لخدمتكم ...حمى الله الوطن وحفظ الله جلالة سيدنا ودامت عاليه خفاقة رايتنا وسنبقى الاوفياء المخلصين ونضحي ونرخص الدم والمال والروح والولد من اجل هذا الوطن الحبيب وهذه القيادة الحكيمة وهذه الراية التي نعتز بها ونفخر .. نعم سنبقى كما كنا ومهما تعرضنا من سلب ونهب وجشع وظلم .. والله ولي التوفيق ...



تعليقات القراء

د. علي
الزميل الدكتور فالح كان الله بعون المواطن وصدقت في جميع ما قلت .!!!ولكننا وكما كتبت سنبقى المخلصين الاوفياء لهذا الوطن الحبيب وهذه القيادة الحكيمة وفداء الراية مهما تعرضنا للظلم والجشع والقسوة والافتراس من شركات ومؤسسات وتجار تكالبت علينا من كلٍ حدبٍ وصوب . تحياتي لك وشكري لهذا الموقع واتمنى لاسرته التوفيق .
15-02-2009 02:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات