20 مغربيا يتناوبون على إغتصاب سيدة ليوم كامل داخل غابة


جراسا -

الرباط - مثل أمام قاضي التحقيق في مدينة أكادير المغربية 17 شخصا من أصل 20 آخرين بتهمة اغتصاب إمراة تبلغ من العمر "36 عاما" في أحد الغابات قبل خمسة أيام.

وقالت الضحية المعتدى عليها في معرض التحقيق الأولي الذي أجري لها من طرف الشرطة، إن أحد الأشخاص استوقفها في أحد الشوارع الرئيسية للمدينة، لتفاجأ باثنين آخرين يحملانها ينقلانها في سيارة إلى أحد الغابات في أطراف المدينة.

وأضافت أن 20 شخصا من المنحرفين تناوبوا على اغتصابها بشكل بشع ذلك المساء بأشكال مختلفة، إذ ظلت تتعرض للاغتصاب من السادسة مساء حتى الثالثة من صباح اليوم التالي.

و قال الضحية إنها ظلت تصرخ بأعلى صوتها دون أن ينتبه لها أحد، أو يعلم سكان المنطقة بوجود أشخاص في ذلك المكان، و أنها وصلت إلى بيتها ذاك الصباح بثياب ممزقة بالكامل، وبعض الكدمات على أنحاء من جسمها نتيجة العنف الذي مورس عليها.

ومن المنتظر أن توجه المحكمة للأشخاص المعتقلين على ذمة القضية تهم تشكيل عصابة إجرامية و الاغتصاب و عدم تقديم الإسعافات الأولية لشخص في حالة خطر وعدم التبليغ عن جريمة.

و سجلت الضابطة القضائية اعترافات من طرف بعض المتورطين في القضية، و كذا الملابسات التي أحاطت بتوقيت الجريمة والكيفية التي تمت بها. وما يزال ثلاثة من المشتبه في مسؤوليتهم عن الجريمة في حالة فرار بينما ألقي القبض على الباقين في أنحاء مختلفة من المدينة



تعليقات القراء

زياد
سبحانه الله زاني يزنى في عرضه ربنا راح ينتقم تلك الفتاه ربنا يوخذ حقها لولا بيدي كلهم يطبق عليهم حكمه الشريعه الاسلاميه
22-02-2009 09:02 AM
saharyonis
يا لطيف الطف فينا وفى بناتنا وارحمنا يا رحمن يا رحيم يا رب شو هالدنيا والى بسير فيها وين الحكومات ناينه الله اكبر على كل من طغى وتجبر
22-02-2009 05:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات