راغب علامة يرقص مع هيفاء .. ولا يمانع بدويتو مشترك


جراسا -

أكد المطرب اللبنانى راغب علامة أنه لم يمانع في تقديم دويتو مع النجمة اللبنانية المطربة هيفاء وهبي نظرًا لدلعها وخفة دمها, موضحاً أنه لا يوجد مشروع غنائي مشترك بينهما فى الوقت الحالى.

جاء ذلك فى مقابلةٍ مع برنامج "سكوت هنغني" الذى يذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وقال علامة "كنت مع هيفاء في حفل فني في كندا، وغنت معي دويتو (بنت السلطان) ورقصت معي، وسعدت به الناس، ثم فوجئت بصديقٍ يكتب عن إمكانية قيامنا بعمل دويتو معًا".

وأضاف أنه "إلى الآن لم نتفق على مثل هذا المشروع، لكن ليس لدي مانع، فهيفاء دلوعة ودمها خفيف".

واعتبر علامة أن اعتزاله الغناء سيكون بشروط موضحًا "سأفعل ذلك إذا شعرت بالتعب يسيطر عليَّ من السفر وكثرة الترحال، وإذا لم أجد أفكارًا جديدة أقدمها، لكن ذلك لم يحدث معي حتى الآن".

وحول غنائه دويتو مع المطربة الإيرانية "لوغا"، قال راغب علامة إن جهة الإنتاج عرضت عليه ثلاث مطربات من أفغانستان وتركيا وإيران، لكني وجدت أن الإيرانية كانت لديها رغبة قوية في أن تتصل بالعالم العربي، لذلك قررت أن أغني معها".

وكشف راغب علامة عن اعتزامه تصوير أغنيتين من ألبومه الأخير خلال شهر رمضان القادم، موضحًا أنه "يتبرك بهذا الشهر الكريم ويتفاءل به".

وحول كيفية حفاظه على رشاقته، قال "أصحو مبكرًا وأمارس الرياضة، لأن طبيعة تكويني الجسدي لا تتحمل أية دهون لذلك لا آكل أية أطعمة بها كوليسترول".

وعن عدم تعاونه مع شركات إنتاج كبيرة، قال علامة إنه يكره الاحتكار لذلك فهو وقع عقدًا مع أربع شركات توزيع في وقت واحد وهي راضية بذلك، مضيفًا أن أخيه هو المسئول عن توزيع ألبوماته.

وأكد المطرب اللبناني أنه يكره الغرور، وقال: "أكره الغرور، فالواحد لازم يحب شغله وليس أن يعمل لكي يحصل على أموال فقط، لأن الشخص ليس آلة، فإذا أصبحت الآن راغب علامة كنجم، فهذا لا يدعوني إلى الغرور بل على العكس إلى المزيد من التواضع".

وأضاف "كنت فقيرًا، وأصبحت غنيًا، ولازلت راغب علامة لم يتغير في شيء".

وحول اللقب الذي يطلقه عليه النقاد والمحبين بأنه "سوبر ستار العرب"، قال علامة: "هذا اللقب لم أخلعه على نفسي، ولم أتمسك به، فعمرو (دياب) وجورج وسوف وكاظم (الساهر) جميعهم سوبر ستار، فأنا لست مالكًا لهذا اللقب".

وأوضح أن أحب الألقاب إلى نفسه هو "راغب علامة" وليس أي شيء آخر، مؤكدًا أنه لا يحب أن تذاع أغنياته عبر الفضائيات العربية بدون أية ضغوط مني لأنني أثق بألبوماتي وإذا لم تكن جيدة فلا تستحق أن تذاع.

كان علامة قد كشف عن سر ارتدائه للكوفية الفلسطينية في كليبه الأخير "سر حبي"، حيث قال في تصريحاتٍ لقناة mbc إنه جاء تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ومع الدين الإسلامي، الذي وصمه الإعلام الغربي بالإرهاب، بالرغم من أنه رمز الحق والخير في العالم.

ورفض الفنان اللبناني المعاملة السيئة التي يعامل بها العرب في المطارات، منتقدًا الشعار الذي يرفعه رجال الأمن في المطارات الأوروبية والأمريكية والذي مفاده "أنت عربي إذن أنت إرهابي".

وأوضح علامة أن الإعداد لألبومه الجديد استغرق منه سنتين، وحرص خلاله على إحياء الأغنيات القديمة التي يعشقها، بالرغم من أنها لم تحظ بحقها الكامل في الدعاية، على الرغم من ارتباط الناس بها.



تعليقات القراء

تهاني
طيب الخبر لراغب علامة...... ليش الصورة لهيفا..........ممكن أفهم...
14-02-2009 12:19 AM
طفيلي 2009
الى تعليق 1 حتى تغذي بصرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-02-2009 01:17 PM
.zaky
تهاني ممكن اشوفك
14-02-2009 06:06 PM
تهاني
لا مش ممكن ...............................
15-02-2009 11:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات