كاتب فلسطيني يطلب من عادل إمام أن يتغطى قبل أن يُغطيه الناس بكفن الفوسفور الأبيض !!


جراسا -

شّن الكاتب والصحفي الفلسطيني المعروف وليد رباح اليوم هجوماً شديداً على الفنان المصري عادل إمام، وذلك لتصريحه بكسر أرجل الفلسطينيين الذين يجتازون الحدود المصرية.

وكانت مواقع إلكترونية  قد تناقلت عن بلال مقالاً صحفياً، بعنوان (الجميل عادل إمام يتحدث عن قُبحه) أشار فيه إلى أن عادل إمام بهذا التصريح قد مسح سجله الشرفي بأستيكة كبيرة، مثلما يمحو صغار الطلاب لوحهم الأسود الممهور بالطباشير بعد إنتهاء الحصة! مُعتبراً أن إمام بفعلته هذه أراد أن يُحدث فرقعة إعلامية بعد أن أفل نجمه!!! وقال رباح لو أن عادل إمام قد صرح بذلك قبل وزير خارجيته لغفرناها له، ولكنه جاء كالببغاء يردد نفس ما قاله وزير خارجيته.

وطالب رباح الفنان عادل إمام بالإعتذار، بقوله قف على رأس الدبوس مرة واحدة في حياتك العملية وليست التمثيلية وقُل أنك لم تكُن تقصدها، أو قُل أنك كنت مصاباً بالحُمّى، فانت اليوم في العراء فَغَط نفسك، وإلا غطاك الناس بكفن فيه رائحة الفوسفور الأبيض، الذي هو قادم إليك إن لم تشد أزر الفلسطينيين، كما وصفه أيضاً بالحرباء التي تتلوّن. 
 



تعليقات القراء

اصيل الاردن
الظاهر انه عادل امام بلش ينجن وتصيبه الشيخوخه بكفي نفاق يا ممثل واحفظ شوى مما بقالك من بياض الوجه
13-02-2009 05:24 PM
ابن السلط
شكلك يا عادل امام مش ناوي على خير والله كنت احترمك عشانك كنت اتضحكني بمدرسة المشاغبين بس بوقفتك مع اليهود يا يهودي اطلعت من عيني يا بلاش احكي ايش انت؟؟
15-02-2009 02:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات