حماس:تم الاتفاق على شروط التهدئة وسيتم الاعلان عنها خلال 48 ساعة .. واسرائيل تنفي التوصل الى اتفاق


جراسا -

من المتوقع ان تعلن مصر- خلال 48 ساعة – اتفاقاً على التهدئة بين حركة حماس و اسرائيل في قطاع غزة يمتد الى 18 شهراً , حسب القيادي في حماس موسى ابو مرزوق حيث اشار ان الاتفاق رعته مصر وينص على فتح المعابر الستة بين غزة و اسرائيل و وقف اي نشاط عسكري او اعتداءات من الطرفين اما بما يخص ملف الاسرى فإنه سيتم الاتفاق عليه لاحقاً وان مسألة الجندي شاليط لا تدخل في اطار التهدئة.

و حسب مصادر مصرية فأنه من المتوقع ان يتم الاعلان عن اتفاق تبادل الاسير شاليط مقابل الافراج عن عدد من السجناء الفلسطينيين بعد اعلان التهدئة.

و في المقابل وفق المتحدث باسم الحكومة الاسرائيليةالتعليق على اعلان حماس عن شروط التهدئة المتفق عليه.

وحسب معاريف اليوم الجمعة ان اسرائيل لم تعلن موافقتها على شروط التهدئة و انها لم تبلغ الجانب المصري موافقتها على الشروط .

ومن المتوقع ان يبقى الحال على ما هو عليه لحين تشكيل حكومة اسرائيلية جديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات