مصرع 48 شخصا في تحطم طائرة ركاب امريكية في نيويورك صباح يوم الجمعة


جراسا -

ذكرت شبكة (سي ان ان) الأمريكية الاخبارية يوم الجمعة ان 48 شخصا لقوا مصرعهم اثر تحطم طائرة ركاب امريكية فوق أحد المنازل في ضاحية (بافلو) بولاية نيويورك.

وقالت الشبكة ان السلطات المحلية ذكرت أن الطائرة كان على متنها 48 شخصا بينهم أربعة من أفراد الطاقم وقد قتلوا جميعا الى جانب شخص كان على الأرض في حين ذكر شهود عيان أن المنزل الذي سقطت عليه الطائرة تقطنه سيدة وابنتها لكنهما كانتا خارجه ساعة وقوع الحادث.

وقال شاهد عيان كان على مقربة من موقع الحادث ان ارتطام الطائرة بالأرض تسبب بما يشبه "الهزة الأرضية" بينما قال براندون بيدلكن الذي يقطن المنطقة عينها ان "السكان سمعوا دوي انفجار كبير".

وقالت مصادر في مطار (بافلو) ان الطائرة اختفت فجأة عن الرادار دون أن تتوفر معلومات حول ما كان يحدث على متنها.

يشار الى أن المنطقة كانت قد شهدت ظروفا جوية متردية الى حد ما حيث تساقطت الأمطار والثلوج مع بعض الرياح.

وقالت شركة طيران (كونتيننتال) التي تمتلك الطائرة انها من طراز (بمبارديير داش 8 كيو 400) وتتسع ل74 راكبا وهي تعمل على خط (نيو ارك) و(بافلو).

وكانت شركة الخطوط الجوية الاسكندنافية (ساس) حظرت بشكل كامل طيران كافة طائراتها من هذا الطراز بعد ثلاثة حوادث جرت خلال عمليات هبوط عام 2007 وذكر الخبراء أن الأمر على صلة بعيوب في جهاز ناقل الحركة الخاص بالهبوط.(النهاية) م ع كونا131155 جمت فبر 09



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات