اغلاق

أيها الوزراء كم ثمن المواطن عندكم؟!


نعلم كما يعلم اصحاب المعالي الوزراء ان عمر الحكومات في وطننا قصير، وان لم يكن قصيرا، سيغادر وزير ويأتي آخر، ولكن كم من الوقت سنحتاج نحن المواطنين لنعرف انجازات هذا الوزير أو ذاك؟ وما الفرق بين الوزير الذي جاء قبل عقد من الزمن أو الوزير الحالي؟ ومن الوزير الذي اعطى وعوداً براقة وتحققت تلك الوعود؟ وهل يشعر اصحاب المعالي حالياُ بأنهم جاءوا في ظرف استثنائي؟ فلماذا التقصير الذي فاق حد الخيال؟ الا يكفيكم الرقص طرباً على جراح المواطنين؟ وهل تعلمون ان للفساد اشكالاً والواناً؟ فلماذا لا تحكّمون ضمائركم بمقدرات الوطن والمواطن؟ وهل لديكم سعر للمواطن؟ الا تلحظون الاعتصامات والمسيرات في كافة ارجاء الوطن؟ وهل كل تلك الاعتصامات والمسيرات لا تحرك لديكم ساكناً للعمل والاخلاص للوطن وأولي الامر؟ وهل تعلمون وتشاهدون صوركم التي تتصدر الصحف ووسائل الاعلام ؟ فلماذا لا تعملون بجد واجتهاد؟ ان ثقة سيد البلاد بكم كبيرة فلماذا لا تكونون على مستوى هذه الثقة التي منحتموها؟ الا يستحق الوطن والقائد منكم السهر والعمل؟ ... هذا ما نتمناه.



تعليقات القراء

معجب
يسعد دين عيونك
09-04-2012 12:21 PM
Khale
يا ناس والله الحلو ما بيحكي غير الكلام الحلو إلي متله .. تأبريني
09-04-2012 12:22 PM
اعرفي قيمة المواطن وكيف تم هدر كرامته بقانون الضمان المؤقت
اعرف ثمن المواطن بقيمة ماتم جرمه بقانون الضمان المؤقت الظالم , جميعهم تأمروا على المواطن وكأنه شاة تباع وتذبح في سوق النخاسه , ولكن نسوا أن للمواطن كرامه وهو أنسن وسيأتي اليوم الذي يقوم بالدفاع عن نفسه ورفع الظلم والغبن عنه واسترجاع حقوقه
09-04-2012 12:48 PM
معجب
ممكن ايميلك ؟؟؟
10-04-2012 09:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات