دوي الأنتصار


يحتل الجيش السوري العظيم المرتبة من الرابعة عشر الى السادسة عشر بين افضل جيوش العالم تسليحا واعدادا" وعدة وثامن جيش في العالم من حيث امتلاكه ألأسلحة ألأستراتيجية المتقدمة , والجيش ألعقائدي ألأول في العالم ألمسألة التي تثير الدهشة وألأنبهار .
كما يحضى هذا الجيش البطل بتقدير وأعتزاز السوريين جميعا" , ويرفع الشعب السوري جميعه شعار ( الله محي الجيش ) ألأيقونة التي تصون الوطن وأتجازاته ووحدته الوطنيه ودوره القومي الممانع للمشروع الصهيو اميركي والحاضن للمقاومة .
في العلوم العسكريه قاعدة مفادها ان ىسقوط الهدف ألأستراتيجي سقوط بالضرورة للأهداف التكتيكية أو ألأقل اهمية وحين نتذكر أن المقاومة في لبنان وفلسطين انتقلت لمرحلة تهدد عبرها الكيان الصهيوني ألأرهابي البغيض بوجوده ومصيره بفضل الدعم السوري نعي الى اي مدى ذهب الجيش السوري لآستعادة الجولان وألأرض الفلسطينية , متذكرين المحيط الرسمي العربي الذي يشكل خطرا" حقيقيا" في حال خوض الجيش السوري معركة المواجهة مع العدو .
ادرك الكيان الصهيوني وألأمبريالية وألأنظمة العربية العميلة والرجعية العربية هذا الخطر الداهم وحاكوا المؤامرات لكسر سورية وتفتتيها وقواتها المسلحة كما فعلوا بالعراق , وأعتقد الجميع ان بابا عمرومؤتمرات استانبول والعصابات المسلحه ستنال من صمود سوريه لكن الجيش العقائدي ألأول في العالم حسم المعركة وكان النصر مدويا" كرسه كقوة حاسمة منحازة للنهوض القومي العربي .
برغم استمرار المؤامرة لكن المعركة العسكرية حُسمت بفضل الجيش والتفاف ووعي الشعب السوري العظيم حوله والتحالف ألأستراتيجي الذكي لسورية العروبة مع الحلفاء الصادقين ايران والصين وروسيا وحزب الله وكل شرفاء وأحرار العالم , وعلى قوى المؤامرة جميعا" أن يتحسسوا رؤوسهم فتداعيات النصرقادمة قريبا جدا" ودوي ألأنتصار سيصم آذانهم ويطيح بهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات