وزير الشباب " محمد القضاة " ومجلس النواب


كل ما يريده الشعب الأردني الآن أن تمضي مسيرة الإصلاح دون عقبات وحواجز ،وأن تسير هذه العملية بمنتهى الشفافية وأن يحاسب الفاسد ويوضع وراء القضبان ليكون عبرةً لمن لا يعتبر ،ولكن نوابنا لا يريدوا أن تتحقق هذه العملية لأنه ستفوق على مصالحهم الشخصية ومصالح هدم الـوطن . فأنا لا أستغرب مهاجمة النواب لمحمد نوح القضاة فهم يطلبون مصلحتهم وهو يطلب المصلحة العامة ،نعم يا محمد فقيمك ومبادئك السامية جعلتك ان لا تتفق معهم لذلك سوف يهاجمونك بكل الطرق والوسائل فهم يطلبون جوازات سفر وتقاعد دائم وأنت تطلب التوفير على الدولة وتحسين اوضاع المواطنين لتسير العملية الإصلاحية بنزاهة وشرف دون أي معوقات .

فلماذا يريدون أن يبعدوا الدكتور محمد القضاة؟؟؟ هل لأنه رجل عظيم يحب الأردن ويخاف على مصير بلده وخسارة أن يبقى مع اشخاص لا يعرفوا قيمته،فهل يريدون طرحه خارجاً لأنه يخاف الله ولا يحب النفاق ولا الفساد؟؟؟ أو انه لا يريد أن يصبح الأردن بلد المحسوبيات والواسطات؟؟؟ نوابنا ...اتقوا الله في أنفسكم ،اتقوا الله في أردنكم . فلن يكون الإصلاح ولن يقتنع الشعب بالإصلاح دوام ما أنتم على الباطل واقفين،ولن يكون الإصلاح ما دام الشعب يراكم في القصور والثراء وأنتم لم ترثوا ولن تتاجروا، بل كل ما لديكم مقرون بالمنصب ...ولا يوجد من يسألكم من أين لكم هذا.؟؟

فدعوا الأردن وشأنه ...دعوا مسيرة الإصلاح تسير فلا تعرقلوها ،فالدكتور القضاة رجل شريف وغيور على وطنه ويخاف على مصلحته ،ويسعى لرفد المبادر الأول للعملية الإصلاحية ألا وهو سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين . القضاة ...وفقك الله لما تحبه وترضاه من أجل وطنك ومن خوفك على شعبه وأبعد عنك الأشرار الذين لا يعرفون نزاهتك بظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ... سر يا دكتور على الحـق فنحن سائرين معك على الحق لأنه الأقوى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات