أُش أُش أو بمنكل الحش والنش


هذا هو شعار حكومة الجنرال والقاضي والحكم الدولي عون الخصاونه ، أش أش أو بنتاولك بمكنل الحش والنش ، وعندما يحمى الوطيس وتبدأ المنظمات الدولية بالحديث يخرج علينا رجل الصمت الحكومي في ساعة غفلة ولقناة سي إن إن ويقول أنهم أي هو والقاضي الدولي وحسين باشا المجالى سوف يفرجون عن متعقلي الرابع والطفيلة وستنتهي القصة ويا دار ما دخل شر أو حسود .، وكمت يقول المثل عند عمك طحنا ويذهب كلام الوزير في إدراج المدعي العام وتتداخل السلطة القاضئية مع التنفيذية وتصبح الحالة شوربه يا بلد .
لماذا هذه السياسية العمياء بالتعامل مع الحدث ؟ ، ولماذا يصمت معالي المجالي عندما نريده أن يتكلم ويتكلم عندما يكون غير قادر على تنفيذ كلامه؟ ، ولماذا يختفي الباشا المجالي عندما نريده أن يظهر ؟ ، ولماذا يمارس القاضي والحكم والجنرال الخصاونه أسلوب أنه أخر من يعلم وكأنه يعيش في بلاد الواق الواق وليس في الدوار الرابع ؟ .
هذه اسئلة كثيرة بحاجة لإجابة من دولته ومعاليه وعطوفته وبقية ألقاب الوطن التي أنهكته ولم يعد لها متسع في قواميس اللغة ؟



تعليقات القراء

صامت2
عزيزي الكاتب اطال الله بقاءه
مقالك هدر وقتي ليتك تاخذ اجازة مفتوحة
06-04-2012 10:12 PM
يعطيك العافية
عزيزي الكاتب اطال الله بقاءه<br>مقال جميل ....واصاب كبد القيقة
07-04-2012 03:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات