الشعب البديل ورؤية الشيخ عربيات ؟


الشيخ عبد اللطيف عربيات يطالب بتغيير الشعب الأردني بشعب أخر كي يخرجوا من حياته السياسية، والاسلاميين يهددون بمقاطعة الانتخابات ، وهم القادرين على تحريك الشارع كما يقولون ، وهم الوحيدين الذين يملكون سر البقاء للوطن ويعز عليهم البوح به ، وهم اصحاب الاجندة الوطنية الوحيدة من بين الكل ، وهم الذين يفزعون للكل لدرجة أنك تشعر أنهم مع الكل بإستثناء الحكومة ، وهم أول من حاورتهم الحكومة ؟.

الحل بسيط جدا كبساطة إخراج الشوكة من كف اليد ، علينا أن نعطيهم فرصتهم كي يقوموا بتشكيل حكومتهم ومجلس نوابهم ويسيطرون على الحياة السياسية كما يشتهون ، وعندها عليهم التعامل مع الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي وسيخرجون مفتاحهم السري في حل مشاكل الوطن ككل ، إذا دعونا نعطيهم هذه الفرصة ونصبح مجرد رعايا تحت نظام دفع الجزية لهم سواء مسلمين يخالفوهم الراي أو مسيحين أو نغادر البلاد وهم عليهم إحضار شعب بديل .

يا شيخنا العزيز أين سيذهب الشعب الأردني الحالي الذي يمثل الاغلبية الصامته والتي ترفض أن تقاد من قلبكم ؟ ، ومن هو الشعب البديل الذي سيوجد إذا غادرنا نحن الوطن وتركناه لكم تحكموه ؟ .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات