اغلاق

لماذا تلوحون بالتصعيد


اذا ما تمت وقف عملية التدريس فهي لصالح من وعلى حساب من ولمن .....
حذرت في السابق وما زلت احذر من عدم تعاطي القلة القليلة من الأساتذة مع الأجندات خارجية ، لإثارة القلاقل والفتن .
هذا الرئيس كسابقيه من الرؤساء لم يأتي من كوكب المريخ ، له باع طويل في التدريس وقد تقلد مناصب كثيرة وهو ابن البلد ، من هذا المنطلق أقولها لكم وبكل صراحة حافظوا على نسيج الوطن ، لاتغرنكم المناصب ولا يغرنكم بالله الغرور .
ما ذنب طلبة في وقف عملية التدريس والتصعيد الذين تلوحون به ، لااعتقد بأن الجميع موافق على هذا الأسلوب الغير حضاري على الإطلاق في التعامل مع قضية من الرئيس ، إنما هم نفر قليل يريدون هدم ما بناهة الأوائل .
وفي حقيقة الأمر بأن هذا الرئيس الجديد هو من سيسعى بالنهوض بالجامعة الأردنية ، كما كان يسعى بالنهوض في جامعته السابقة وترك فيها معالم وبصمات واضحة المعالم ، وكان اعتراض الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة في وقفتهم الإعتصامية ما هو الا دليل شاهد على حبهم لهذا الرجل الذي قدم الكثير من الإنجازات الطيبة في سبيل رفعة الجامعة ومحبة الناس له فيها .
أناشد عقولكم النيرة ، اناشد ضمائركم الحية ، أناشد القسم الذين اقسمتموه ، بأن تكونوا عوناً لهذا الرجل الذي قبل بأن يحمل مسؤلية الأمانة لقيادة هذه الجامعة ليس من أجل جاه ولا شيء مما يدور في اذهانكم انما يريد العمل ، وستكشف لكم الأيام صحة ما أقول وسوف تعتصمون كما اعتصم من قبلكم لثنيه عن الأستقالة أو النقل أو.......
بالمناسبة اما أنا لا اريد أن اعطي الموضوع اكبر من حجمه ، هذه الجامعة اسمها الأردنية فهي لجميع الأردنين من كافة الأصول والمنابت ، وهنالك الكثير من الخرجين العاطلين عن العمل وهنالك الكثير من الكفئات التدرسية............ ، وإن جزئيات هذا الوطن وزوياه الضيقية والكبيرة عزيزة على قلوبنا ، ونفديها بدمئنا واروحنا فلا تعكرو صفو امننا وتعليمنا وحياتنا .
مع كل الحب والتقدير لكم من شتى الأصول والمنابت .

Abosaif_68@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات