هبة نيسان جديدة


يبدو أن سياسة قوات الدرك الأردنية ما زالت تتعامل مع الاحتجاجات والمظهارات بنعومة ، سيما وأن احداث الشغب على الدوار الرابع قد رفعت سقف المطالب الى الحد الأعلى ، وكانت هنالك ظاهرة نوعية من قوات الدرك بأستخدام مكبرات الصوت لثني المتظاهرين على تخفيض سقف المطالب إلا هذا ما زادهم الا التصميم على الحد الأعلى لسقف ، إن عقد الدورات لقوات الدرك في التعامل مع المظهارات في كل حرفية واقتدار وبدون اراقة الدماء برغم ارتفاع سقف المطالب لم ولن يساعد الا في زيادة احتقان وغضب الجماهير في الشارع ، لماذا لا تتجاوب الحكومة والقيادة مع مطالب الشعب؟
لماذا لاتريد حل البرلمان المزور ؟
لماذا لا تريد محاكمة الفاسدين ؟
مع الشفافية في اصدار العقوبات واسترداد الأموال المنهوبة ، إن المحفاظات الأردنية تناشد الكرك بهبة نيسان جديدة.
يا قائدنا يا حكومتنا استجيبوا لمطالب الشعب فما زالت الكرة في مرماكم ما زلنا نحب جزئيات هذا الوطن العزيز ولكنني بنفس الوقت احذر



فإنكم تتعاملون مع شعب ذكي يعرف ما له وما عليه ، فلا تستخفوا بعقولنا وترغمونا في الإنزلاق الى الهاوية .
عالجوا الفساد ... التسويف ..... الفقر.....البطالة............ هذه فقط مطالبنا ولن نسمح لأنفسنا بمطالبة السقف الأعلى إذا ما تم ذلك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات