اغلاق

الزحف في يوم الارض .. القدس تنتظر


مليونية الزحف الى القدس واجب وطني وقومي واسلامي وانساني على كل حر شريف المشاركة فيها دون تردد او ادنى حسابات.
لانها تعبر عن حجم القوة والقدرة لتحرير بيت المقدس، وهي توصل رسالة رعبواصرار للكيان المغتصب؛ على ان فلسطين ودرتها القدس محط افئدة المؤمنين على اختلاف مشاربهم وعقائدهم واتجهاتهم، وان الاصرار على تحريرها مسالة وقت ليس مؤجلا بالارادة المتخاذلة بل بحكم الظروف التي جعلت بيننا وبين فلسطين حاجزا حاميا لاسرائيل.
وقد حانت الظروف وجاء الصبح الذي وعد به رب العالمين، بانبلاج فجر الربيع الثوري العربي حين سقطت انظمة الحصار على غزة وانظمة الحواجز التي كانت تمارس الاحباط على الامة حماية لاسرائيل وكيانها المغتصب.
مليونية الزحف نحو القدس في يوم الارض تجسيد فعلي وتجذير عملي لدفن الوطن البديل بكل اشكاله والاعيبه وازلامه وتبعاته، بل وكل من يسعى لترويجه، ليفضحهم ويخبرهم ان اهل فلسطين لم ينسوها ولن يستبدلوها بكل المناصب والجلالات والرئاسات والمعاليات والعطوفات والسعادات..وان الاموال الموعودة لنسيان فلسطين ما هي الا لغم فتنة يريدون اشعالها بالتوطين..
العرب والاردنيون والفلسطينيون معا يستعدون لمليونية الزحف إلى القدس، وقد أنهت الهيئة الاردنية المستقلة للدفاع عن القدس كافة الترتيبات المتعلقة بالمسيرة المليونية، المزمع انطلاقها في يوم الارض 30/ 3 من كافة المحافظات الاردنية وصولا إلى الحدود.
الهيئة المنظمة في بيان لها اعلنت انها فرغت من كافة الترتيبات، وسيكون يوما تاريخيا للأردن ارض الحشد والرباط وهم يتوجهون الى القدس مهما كانت التضحيات، والاهم الاهم التاكيد على ان فلسطين هي بوصلة الاحرار...
drmjumian@gmail.com



تعليقات القراء

عبد اللهبن محمود
الكتور المحترم :تقول الزحف نحو القدس واجب وطني وقومي واسلامي وانساني.تمام لو كان زحف كتائب الجيوش والدبابات والمدرعات والاركان.. ام مسيرة فحرام ان يطلق عليها زحف لانها شمة هواء في يوم ربيعي واذكرك ان القدس فقدناها في حرب عسكرية مع عدو امسى صديق!! فلماذا اللعب بعواطف الناس؟؟ طريق تحرير القدس واضح لماذا التضليل للناس. تراهن يا دكتور ان المسيرة لن نعيد القدس؟؟ نسأل الله ان يكون تحرير القدس قريبا تحت راية الاسلام.
29-03-2012 05:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات