يعد بألأفراج بشرط


تناقلت وسائل الاعلام خبر مفاده أن هناك نية لأطلاق سراح سجناء الطفيلة الحره وهم سجناء رأي حر ... بشروط !.
افراج أو لا افراج سيان هل السجين فقط من يقبع خلف القضبان ؟ الا يقبع ستة ملايين اردني في قبضة القهر وألأستبداد وسلب ألأراده وهم مشاريع سجناء خلف القضبان بأي لحضه , نحن لم نرسي للآن دولة القانون ,لذا شاهدنا ابرياء يقبعون خلف القضبان بدليل قضية المصفاه , ورأينا سجناء مدانين يغادرون السجن في مفارقه مبكية مضحكه .
عن أي حرية نتحدث وقد باعونا ارض بحر جو وهم يدوسون على حريتنا ويكممون افواهنا ,وحين صرخ احرارنا ألما" زجوهم في السجون, هل يجرأ احد على سرقة حر؟ وأن يزور أرادة حر؟ عن أي حرية نتحدث في وطن يحمى الفاسد واللص والعميل ويسجن صاحب الحق والرأي الحر ؟
المسألة مسألة وقت فاما ان تكون انت او اخيك او ابنك أو خالك او صديقك سجينا مدانا لأي سبب فقط لأن الوطن بقبضة الظلال , أو أن تكون مشروع سجين ,لرأي ربما أو لأي تهمة ملفقة . القانون مغيب او مجير لحساب الفساد والفاسدين ولصوص أراداتنا . وألأجهزة ألأمنيه سيف مسلط على رقابنا لتأخذ القانون بعكس اتجاه الحق ولخدمة غيابه وتكريس السطو عليه فمن يملك الثروه يملك السلطه ويملك القوة التي تحميه ثم يعبث بالقانون ويشوهه .
ألأردنيون ستة ملايين مضطهد و سجين رأي و حق وأراده ومشروع سجين خلف القضبان . أفراج أو لاأفراج سيان فسجناء الرأي الحر يحلقون في فضاء رحب من الحريه ويدفعون عجلة التاريخ في هذا ألأتجاه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات