مغربي اغتصب ابنته القاصر عدة مرات


جراسا -

عاقبت محكمة مغربية متهما بالسجن لمدة خمس سنوات نافذة بعد إدانته بتهمة اغتصاب ابنته القاصر.

وذكرت صحيفة "الصباح" المغربية يوم ميس أن المحكمة نظرت في الموضوع يوم الثلاثاء الماضي بعد أن حركت والدة الطفلة شكوى لدى أجهزة الأمن المختصة تتهم فيها زوجها باغتصاب الطفلة عدة مرات¡ وشهد كل من ابنها وابنتها ضده رغم أنه ظل ينفي التهمة المنسوبة إليه. وأرجع الزوج سبب الشكوى التي تقدمت بها زوجته إلى وجود خلاف معها فلجأت إلى تشويه سمعته برفع شكوى كيدية.

وأكدت الزوجة أمام المحكمة أن ابنتها تعرضت "لاغتصاب شنيع" من طرف والدها وأنها كانت "تستحي" من إخبارها حتى اكتشفت الأمر بنفسها.
وقالت أخت الطفلة انها كانت على علم بما تعرضت له أختها¡ بينما لم تخرج شهادة الابن على نص شهادة الأم والأخت بل زاد بالقول: "والدي استباح جسد أختي القاصر وظل يعبث به إلى أن افتضح أمره".
 



تعليقات القراء

saharyonis
الله لا يخلف عليهم بالحكم المفروض والله اعدام حسبنا الله ونغم الوكيل
22-02-2009 05:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات