زوجة الوليد بن طلال: مستعدة لقيادة السيارة اذا اجازته السلطات


جراسا -

قالت أميرة الطويل, زوجة الأمير السعودي الوليد بن طلال, إن لديها رخصة دولية تستخدمها في قيادة السيارة في دول العالم التي تسافر إليها, وهي جاهزة للقيادة في حال سمحت السلطات السعودية للنساء بقيادة سيارة في المملكة.

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر امس عن الطويل "أفضل قيادة الس¯يارة والى جانبي أختي أو صديقتي على أن أكون مع سائق غير محرم لي (أجنبي)".

وقالت إنها اهتمت بقضايا المرأة السعودية المعنفة أثناء التحاقها بدورة في علم النفس واضافت: "وجدت أنه موضوع ليس محجماً أبداً وأدرجته أيضاً ضمن خطتي في الأعمال الخيرية".

واستطردت الطويل"صادفت بعد ذلك الحملة التي نظمتها "جمعية النهضة النسائية" عن الأسرة المعنفة, فشاركت بها وهذه كانت أولى خطواتي, وبداية الألف ميل خطوة".

وقالت إنها تقدر تشجيع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للمرأة السعودية "الفعالة", مضيفة "لاحظت بحضوره شدة تواضعه وطيبه". 



تعليقات القراء

يا حبيبي
اخر فتوى المراه التي تقود سياره 0000 سوف تقتاد الى الجحيم عشان هيك يرجى العمل على قبادة الحماره
11-02-2009 10:16 AM
ابومعاذ
والله شكل ...مش عارف ينقيلوا وحدة تفتح النفس

سمة اللي تسمه هالامير على الزوق
11-02-2009 01:21 PM
مناصره
ولكو من قلة ما يصحلكوا - اللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول- فيه أجمل من هيك خلقه ، الله يهنيهم ويرزقهم ويباركلهم . ليش الحسد؟
22-02-2009 09:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات