مجهولون يسلبون النائب بسام المناصير سيارته تحت تهديد السلاح


جراسا -

خاص- من سحر المحتسب- تعرض النائب بسام المناصير مساء امس الى عملية سطو مسلح من قبل اشخاص مجهولين سلبوه سيارته الخاصة وممتلكاته التي كان يحملها، تحت تهديد السلاح.

وفي تفاصيل الخبر الذي حصلت عليه "جراسا نيوز" فإن المناصير وخلال توجهه الى لبنان، وحال عبوره الى المنطقة المحايدة  بين سوريا ولبنان ، فاجأه مسلحون واجبروه على التوقف، وقاموا بسلبه ممتلكاته التي كان يحملها من اغراض شخصية، وقاموا بسلب مقتنياته الخاصة والفرار بسيارته الى جهة غير معلومة.

المناصير من جهته وعقب الحادثة مباشرة قام بالاتصال على رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي وأعلمه بما تعرض له، في حين قام المجالي على الفور بالاتصال مع رئيس مجلس النواب اللبناني وأطلعه على الحادثة وتمت إثرها الاجراءات الامنية من تقديم بلاغ بالحادثة التي لقيت ردود فعل مستنكرة، وبدء بعمليات تحقيق وبحث واسعة بقصد احتواء تداعيات الحادثة بقصد العثور على الجناة واستعادة ممتلكات النائب المناصير.

يذكر بأن وزارتي الخارجية والداخلية الاردنية وعبر وزيريها قامتا بالاتصال مع الخارجية والداخلية اللبنانية لمتابعة  قضية السطو التي تعرض لها النائب المناصير مع الخارجية اللبنانية، ولا زالت التحقيقات جارية هناك.



تعليقات القراء

رايق
الي بدو يشم الهوى بدو يتحمل يا مناصير
10-02-2009 01:24 PM
اردني بيمزح
يا عمي هيدي لبنان خيي
10-02-2009 01:24 PM
ابن جراس
ما لهم اللبنانيين علينا مرة بيخطفو عيلة اردنية وهالحين بيلطشو سيارة نائب
شوي شوي يا دلي هههههههههههههههه
10-02-2009 01:27 PM
عبادي متضايق
خطية عيال مروووووووووووووووووان
11-02-2009 08:01 AM
الليدي الشماليه
شو وداك على لبنان مالها العقبة هيك اللي مابسمع كلمة ماما وبابا بسرئوه الحرامية
11-02-2009 11:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات