مجلس نواب مزور .. ينقصه جواز احمر


نبارك للشعب الاردني هذا الانجاز العظيم للمجلس الموقر باصداره تشريعات تمنحه الجواز الاحمر مدى الحياة , وبهذا تكون مشاكل اللاردنيين قد حلت , وبهذا الانجاز تكون الاردن قد خطت خطوات متقدمه على الصعيد المحلي والعربي والعالمي .

اقول حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا المجلس صاحب الاحتياجات الخاصه فهو معوق بكل ما تحمله هذه الكلمه من معاني , وهو بحاجه الى معامله خاصه وبحاجه الى خدمات خاصه تعينه على اعاقته , فالمعاق بحاجه الى سياره خاصه وبحاجه الى راتب تقاعدي مدى الحياة وبحاجة الى جميع سبل الراحة كي يحي حياة مريحه وسهله ( مع احترامنا وتقديرنا لاصحاب الحاجات الخاصه ) .

ان هذا المجلس العتيد يسابق الزمن ( ضربة مقفي ) بالمعنى العامي , للحصول على اية مزايا قبل زواله وحله القريب ان شاء الله , فهذا المجلس الذي رد ملف الفوسفات والذي اعطى البرائة لحكومة معروف البخيت في ملف الكازينو , والذي لا هم له سوى الحصول على لعاعة من لعاعات الدنيا الفانيه حري به ان يزول وسوف يطويه التاريخ , وان التاريخ لا يرحم , وسوف تتذكر الاجيال هذا المجلس المهزله والذي جاء بتزوير ارادة الشعب الاردني .

ثم انني انصح اخواني الغزيين من حملة الجوازات الاردنيه المؤقته والذين عاشوا عشرات السنيين على هذه الارض الطيبه المباركة وهم يحلمون بالجواز الاردني الاخضر ان يكثفوا مطالبتهم بالحصول على هذا الجواز ما دام ان هذا الجواز العزيز لم يعد يعجب نوابنا الاشاوس .كما انني انصح نوابنا الابطال ان يطالبوا بتوريث هذا الجواز لاولادهم واولاد اولادهم فهم يستحقون اكثر من ذلك .

وفي الختام وحتى لا اطيل على القارئ العزيز اقول ما قاله الشارع الحكيم في محكم التنزيل ( فليضحكوا قليلا وليبكوا كثيرا ) فليفرحوا بجوازاتهم الحمراء وبرواتبهم التقاعديه مدى الحياه , وكأن هذه الحياة مداها طويل وما علموا ان ايامهم معدوده ثم .... ( وقفوهم انهم مسؤولون ) , وليعلم نوابنا الغير ممثلين لشعوبهم ان الربيع العربي قادم وان سنن التغيير قادمه ان شاء الله وان الاردنيين الاحرار سوف يأتوا بنواب يمثلونهم حق التمثيل , نواب لا هم لهم الا الوطن وهموم الوطن , وان الشعب الاردني قادر على سحب جميع الامتيازات التي منحها النواب لانفسهم , سواء كانت جوازات اورواتب تقاعديه ... ويسألونك متى هو .. قل عسى ان يكون قريبا ...



تعليقات القراء

أسامة الموسى
هو ليس مجلسا وإنما هي مقبرة عاشقة للون الأحمر فلا حياة فيها إلا اللون الأحمر وعشاقه من رواد الليل البارد المظلم
28-03-2012 11:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات