وزارة الاوقاف توقف ثمانية من قيادات الإخوان من الخطابة على منابر المساجد


جراسا -

خاص - استغربت جماعة الإخوان المسلمين في المملكة منع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية  ثمانية من قيادييها من الخطابة على منابر مساجد اعتبارا من الجمعة المقبلة.

واوضح أمين سر جماعة الإخوان المسلمين جميل أبو بكر ان من اهم الممنوعين الدكتور إبراهيم زيد الكيلاني وزير الاوقاف الأسبق والنائبين السابقين أحمد الكوفحي وعبد المجيد الخوالدة.

ولفت ابو بكر الى أن الوزارة بررت منعها بمخالفة الخطباء لقانون الوعظ والإرشاد, مبديا رفض جماعته لتلك المبررات, ورابطا في الوقت ذاته المنع بما وصفه "عودة التضييق على الحركة الإسلامية".

ويذكر ان وزارة الاوقاف سمحت لعشرين من خطباء الإخوان الممنوعين بالعودة إلى الخطابة قبل أشهر بعد حوارات بين الحركة ومسؤولين رسميين.



تعليقات القراء

احمد محمد
يقطعك بهالشيحه ...استغفر الله
10-02-2009 01:09 PM
خطيب موقوف
خطباء الاخوان يجدون من يدافع عنهم وينشر اخبارهم وتصبح القضية وطنية بل وقد تعيدهم الحكومة لكثرة الضغط عليهم ...
اما المسلكين الذين لا ينتمون لحزب او جماعة فهم يعاقبون باشد العقوبات وقد قال وزير الاوقاف مرة انه لن يكتفي بايقافهم عن الخطابة وانما سيتوجه الى حسم زياداتهم السنوية التي تبلغ اكثر من نصف الراتب الذي هو في الاصل قليل...

الا يؤدي هذا الى توليد الفكر المتطرف.... ؟؟؟ ارجو من معالي الوزير الاجابة وهو من رفع شعار استقرار الاردن وامنه شعار الخطباء وهو ما نسعى جميعا ونعمل لاجله ؟

خطيب موقوف لا ينتمي الا لله ولوطنه .
10-02-2009 02:05 PM
سلمى
يا عيب ع وزير الاوقاف
10-02-2009 02:44 PM
الجريء والجميلة
شكلو عمرو ما كان يحلم يصير وزير مسكيييييييين بفكر يجية دعم من بوش هههههههههههه روح ولي ان شاء الله بتتغير عما قريب
10-02-2009 03:06 PM
hosni m tubaishat
the government should have no control whats so ever with the imams of jumma and with what they say , we are muslims and we belong to allah before any one else including the government
it is a shame a big shame that we protect trash under the methods of freedom of speech and freedom expression that was force on us by the west but when it comes to islam then we use a different method and different rules
la ilaha ila allah malikun jappar
10-02-2009 06:33 PM
سامي هدف
خطباء الإخوان أجندتهم غير وطنية وآخر همومهم الوطن .وأؤيد بشدة إجراء وزارة الأوقاف وأدعو لزيادة الرقابة عليهم حماية للوطن والمواطنين وحفظا لإستقرار هذا الوطن وأمنه
11-02-2009 01:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات