احمد حلمي أناني في فيلم ’ عقبال عندكو’


جراسا -

أكد الفنان المصري أحمد حلمي أنه ينتظر "سيناريو" يجمعه بزوجته النجمة منى زكي في عمل جديد، كاشفا في الوقت نفسه عن أنه يقدم في فيلمه المقبل "عقبال عندكو" ,شخصية كوميدية فلسفية يجسد من خلالها شابا أنانيا.

وقال حلمي -في لقاء خاص مع برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc السبت 7 فبراير/شباط الجاري- "منى زكي كممثلة تختار العمل الذي يستطيع أن يستفزها، وإذا لم تشعر بهذا الاستفزاز قد تختار أن تبقى بدون عمل أكثر لمدة 5 سنوات".

ولفت حلمي إلى أن هذا المنطق يحكم التعامل مع منى، فيما يتعلق بعملهما معا، كاشفا عن أنه ومنى ينتظران من صديقهما المؤلف تامر حبيب سيناريو "يستفزهما" ليجمعهما في عمل مشترك.

وعن مدى إمكانية أن يجمعه عمل مشترك بالفنان القدير عادل إمام، قال النجم الشاب: "ذلك من دواعي الشرف لي. أتمنى من كل قلبي أن أعمل معه"، لافتا إلى علاقته الجيدة به، وقال إنه رغم اللقاءات العديدة التي تجمعه به، فإنه عندما يقابله في كل مرة يشعر برهبة وانبهار شديدين.



تعليقات القراء

صباح الخير
ايون انا بموت فيك يا زكي انت الزعيم الجديد للسينما العريية قاعد ومعي صاحبي ضل يرن علي وانا ما برد عليه تذكرت في احد افلامك كنت تحكي تردي ومحدش برن حبيبي يا احمد حلمي
12-02-2009 08:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات