يعد بكشف المستور


من يعد بكشف المستور يقرر ان هناك مستور وعلى درجة بالغة ألأهميه ويتعلق بمسألة تتصل بالحق العام وبضرر حاق به وهو يعلمه تماما , وبنفس الوقت يخفيه , كما أن من يعلم المستور يطل على المشهد من موقع هام وهوفي موقع المسؤوليه . كيف اذا يخفي المستور ويتستر عليه وأية مسؤولية نلك التي يخفي صاحبها أمرا يتعلق بالشأن العام وفي هذا التوقيت بالذات .
الشان العام المخفي أو المستور في هذه المرحله اما لهطٌٌ للمال العام كسرقة الفوسفات والبوتاس وبيع الكهربا والأتصالات و ألملكيه وألمينا وأرض العبدلي وفساد جر مياه الديسي وشركة موارد أو غسيل ألأموال من حماة أمننا أو امناء امانتنا أو شفط المنح النفطية التي بيعت بالبحر أو فضيحة الكازينو أو تهريب سجين أو فاسد لأوروبا أو سجن صاحب رأي ومعتقد أو تزوير لأرادة الشعب \" كتزوير ألأنتخابات برغم وعد الملك وضمانته لنزاهتها أو الهبات والمنح للمحاسيب وألزلم أو التآمر على مستقبل الوطن وألأذعان للأملاءات ألأميركيه .
وقد يكون المستور أقصاء ألأردنيين أصحاب المصلحه وألأستفراد وألأستئثار بكل شئ وأفقارهم وتحميلهم 22ضريبه و16% ضريبه تدفع لكل شئ يدخل للأردن سلفا\" وقد يكون ابقاء عمال المياومه على حافة الجوع وفي ذمة الغيب مهددين بفصلهم في كل ثانيه لأنهم بالمياومه ولم يشفع أي شئ لتثبينهم وهي كلفة تقل عن راتب شهر واحد لأحد المحاسيب وقد تكون المماطلة والمساومة المريره لمطالب المعلمين لأقرار نقابتهم وتعديل رواتبهم لتصل حد الكفاف أو الألتفاف على وعد الملك بمساواة رواتب المتقاعدين العسكريين بزملائهم حديثوا التقاعد وليس تكريمهم بتخصيص يوم لهم وهم على حافة الجوع أي تكريم هذا ؟!
وقد يكون المستور تعزيزالقبضة ألأمنيه واطلاق الشبيحه والتدخل ألأمني في الحياة الجامعيه وتخريب عقول جيل بأكمله أو قد يكون تفتيت النسيج ألأجتماعي وصناعة فسيفساء اجتماعية اردنيه تسمى شتى ألأصول والمنابت وأردني من اصل فلسطيني أو من شرق النهر او شمالي أو جنوبي . او تفتيت مؤسسات الدوله وخلق ما يزيد على 60 مؤسسه مستقله تشوه ألأداء ألأداري وتلقي بعبئها بسبب الرواتب العالية لترهق الموازنات كما ان موازنة لوزارة الدفاع تبلغ قرابة 2 مليار لوطن اقر اتفاقية وادي عربه لتمطر سمنا وعسلا\" وسلاما قد تكون هي المستور ! وقد وقد وقد .
أي مستور قد يخفيه صاحب ولاية عامه تقلب على مخملها وترفها وبريقها واخفى ما يسمى بالمستور, كيف استًؤمن على مصائرنا , وماهي الضمانة بأن من يجلس على نار الولاية العامه لا يتستر على المستوروسيستمر بالتستر اصلا\" هو معين للتستر ومجلس النواب معين ليشرع للمستور.
أهكذا يًعامل اصحاب ألدار المعازيب من قبل الضيف الذي أفًردت له صدرالدارودفق القلوب والأعمار والمستقبل . ثم ماذا ينتظر صاحب المستور ليفضحه على رؤوس الغيض والقهر وألأشهاد .
للعلم المستور غير مستوربل مفضوح ومعروف ومعروف لكل الأردنيين والمتستر سيستمر بالتستر ولن يكشف المستور صدقوني .



تعليقات القراء

كلام سليم و موزون
نشكرك على المقال الصريح. و الافكار التي تشدد على وحدة الاردنيين في زمن سهلت فيه الفتن حولنا.
حمى الله الاردن ورعاه.
22-03-2012 03:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات