"الأمن العام" يطلق صحيفة "أمننـــا" بالتعاون مع"زين" بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الأعلى


جراسا -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وانطلاقاً من أهمية الدور التوعوي والإعلامي لجهاز الأمن  العام في إرشاد المواطنين وتوجيههم إلى الكثير من متعلقات العمل الأمني فقد عمل جهاز الأمن العام متمثلاً بإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي  على إصدار صحيفة الكترونية إخبارية "أمننــــا" بالتعاون مع شركة زين للاتصالات المتنقلة.

ويأتي  انطلاق بث صحيفة "أمننـا" بالتزامن مع احتفالات المملكة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم  .

وأكد الرائد الخطيب أن "أمننــا" هي صحيفة إخبارية الكترونية تعتمد على الدقة والشفافية في نشر الأخبار وتغطية كافة القضايا الأمنية  التي تهم الرأي العام بصورة تتوافق والمصلحة العامة، وتوفر قاعدة بيانات ومعلومات خاصة بالإعلاميين تمكنهم من الوصول إلى المعلومة المناسبة والدقيقة عن الأحداث الأمنية المختلفة بأقصر الطرق وأسرعها، وتسعى إلى بناء جسور الثقة مع الجسم الإعلامي والأسرة الصحافية لتحفيزهم على التعاون بما يخدم المصلحة الوطنية العليا.

وأشار الرائد الخطيب أن هذه الصحيفة تعد  إضافة نوعية متميزة ضمن جهود مديرية الأمن العام في توسيع أواصر التعاون ومد جسور التواصل مع المواطنين ومؤسسات الدولة المختلفة، إضافة لأنها تجربة فريدة على المستوى الإقليمي تعزز من مكانة جهاز الأمن العام الذي أصبح يحتل موقعاً متقدماً على المستوى الدولي.

وتأتي مساهمة شركة زين انعكاساً للخبرات الفنية العالية التي تتميز بها الشركة من خلال تصميمها للموقع وبرمجته واستضافته.

لزيارة موقع صحيفة "أمننـا" يرجى الدخول إلى :
www.amnuna.com))




تعليقات القراء

اصيل الاردن
كل الشكر لشركه زين السباقه دائما بدعم المجتمع المحلى ودعم المؤسسات العامه والخاصه
09-02-2009 04:07 PM
ايمن
حيهم الأمن العام ونشامى العلاقات العامة على الأنجاز الرائع جدا والى الامام ولا ننسى زين وهي عنجد زين
09-02-2009 06:39 PM
فراشه
الف مبروك للامن العام ---جهد مميز ويستحقوا الشكر الله يحميهم
09-02-2009 09:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات