الصريح يواصل تحضيراته للبطولة العربية الكروية


جراسا -

بدأت إدارة نادي الصريح ترتيباتها لإقامة البطولة العربية الدولية الأولى بكرة القدم، والتي سينظمها النادي مطلع شهر أيار (مايو) المقبل بمناسبة عيد الاستقلال، بمشاركة عدد من الفرق العربية حيث بدأت الإدارة بتوجيه دعوات المشاركة لفرق من السعودية وفلسطين وسورية والعراق بالإضافة الى احد الفرق المحلية الى جانب فريق الصريح "المنظم".

وكانت إدارة النادي بحثت خلال جلستها التي عقدت أول من أمس السبت العديد من الأمور المتعلقة بمسيرة النادي وفرقه الرياضية، وبين رئيس النادي عمر العجلوني بأن فريق كرة القدم باشر تدريباته بقيادة المدرب احمد الروابدة ومساعديه عبدالله عمارين ومالك الشطناوي ومدرب الحراس يحيى البرقاوي.

وأوضح العجلوني بأن النادي وضع عددا من لاعبي الفريق على قائمة الانتقالات، وقرر تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين حيث تم التعاقد مع احمد ربحي وحاتم الرفاعي من فريق علعال ومحمد السويطي من عجلون وتجديد التعاقد مع اللاعب العراقي ازاد حسين وتوقيعه على عقد لمدة (5) سنوات.

كما قررت الإدارة تقديم الدعم لفريق الشباب تحت 20 سنة المشارك في بطولة دوري المحافظات الذي سينطلق الأسبوع المقبل، وتسهيل مهمة الجهاز الفني للفريق المكون من مالك الشطناوي ومحمود العجلوني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات