قرارات " قمة بغداد " بين الأفتراضيه والواقع


بعيداً عن شكلية القمم العربيه السالفه وقريباً جداً من الأفتراض الذي لو صدح أمراً ما صدقه المنطق ولكن أهمية البوح ضروريه جداً لي في المقام الأول كي لا تتجمع عالقات السياسه في شريان القلب وأبستر بأمر طبي على وجه السرعه فصحتي اللتي لا اصدق أنها عادت ألي بعد الغصه اللتي ألمت بي عقب الأندثار العربي بمشرع صهيوأمريكي مبرمج أممياً .. الى ذلك ... والى بغداد عاصمة الرشيد وحديث الساعه لما تقرر مسبقاً في أقامة قمة عربيه هي الأولى بعد الغزو الأمريكي لها حيث سيناقش عدداً من زعمائنا العرب مستجدات الساحه وليست العالميه طبعاً العربيه وما وصل اليه قطعاً بشار الأسد من قتل وترهيب وغتصاب ونيل واضح للهويه الأنسانيه اللتي مرغت بالسفك والأنتهاك والتدميررر الى ذاك العدوان السافر والجاحد على قطاع غزه من قبل اسرائيل وأيجاد صيغه نهائيه أعود معها لفتراضي لبيان ختامي على هذا النحو ... قرر وفي أجماع روؤساء الدول العربيه المشاركيين في قمة بغداد ارسال قوات عربيه عربيه تنهي مهزلة وجنون الأسد وبعثه المجرم وتحريررر شعب سوريا الصارخ بالنجده وأحلال الأمن والأمان حتى يصار الى انتخاب رئيس توافقي يعيد صياغة الدستور الليبرالي النازي بأخر ديمقراطي يتيح لشتى أطياف المجتمع السوري بنتخاب رئيس بطعم الحريه .... توجيه انذار شديد اللهجه لأسرائيل خالي من الشجب والنقد والأستنكار مليئاً بالغضب الحقيقي الملموس بسحب سفراء صهيون من عواصم الدول العربيه الموقعه على بروتوكلات ومعاهدات عقيمه معها ومقاطعة شامله أقتصادياً وأيدلوجياً لها مع خيار أوحد بضرورة التفاوض الى ما قبل 67 وعودة اللاجئيين أنسيابياً الى الأراضي المحتله ... هذا وسوف تنعقد القمه العربيه المقبله في عاصمة دولة فلسطين .. القدس الشريف .. مجرد افتراضيات وخرابيش تنتظر كلاسيكية القرارات العربيه حتى .. تبكي . حتى الموعد نتابع وأياكم الحلقه 340 من المسلسل السوري .. شلالات الدم .



تعليقات القراء

فايز الحسنات
للأسف استاذي هذا هو الواقع المرير الذي يعيشه الخذلان العربي من المغرب حتى الخليج حقا لم ارى قمة عربيه تخرج بما يسعد الانسان العربي .. قرارات ليس لها صوت رهاب عربي من عالم غربي يبرمج كما يحلو له مصير شرق اوسط خائف ولا احد يعرف لماذا هذا الخوف اتمنى ان يكون افتراضك واقعا لقمة بغداد وشكراً جراسا
18-03-2012 01:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات