اغلاق

تيك أوي؟!


( ا )
في مصر و بـ التزامن مع انتشار مرض الحمي القلاعية الذي اصاب الثورة الحيوانية.. انتشار مرض حمي الترشح للانتخابات الرئاسية الذي اصاب الثورة البشرية!!

( 2 )
محزن جدا عندما تشاهد احدي القنوات الفضائية تبث القرآن وعلي جانب الشاشة وأسفلها شريط يعلن عن المنتجات الجنسية بعبارات وقحة واسلوب خادش وكلمات بذيئة , مؤسف جدا جدا عندما تجتمع الأسرة لتشاهد مسلسل او برنامج فـ تنتهك براءة الجلسة العائلية بتلك الإعلانات الجنسية , محرج جدا جدا جدا عندما يسألك طفلك عن هذا الإعلان بعد ان لفت انتباهه ارتباكك وانت تبحث عن الريموت لتحاول عبثا تغير القناة ولكن المفاجأة انك وأسرتك ستصدم بنفس نوعية الإعلان علي كافة القنوات سواء كانت قنوات دراما \ رياضة\ اخبار \ دينية!

( 3 )

عندما اسمع كلام توفيق عكاشة ... اجد لساني يردد بشكل تلقائي الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به غيرنا , و عندما اقرأ عن اصرار مرتضى منصور خوض انتخابات رئاسة الجمهورية رغم فشلة الذريع في انتخابات مجلس الشعب.... اردد الحمدلله علي نعمة العقل !!

( 4 )

مجلس الشعب بعد الثورة هو مجلس الشعب قبل الثورة كل الحكاية ان طلع له ذقن!!!

( 5 )

بمناسبة احكام البراءة المتتالية التي حصل عليها ضباط وامناء الشرطة في قضايا قتل المتظاهرين ايام الثورة رغم وجود الأدلة والتسجيلات , اقدم خالص التعازي واصدق المواساة للشعب المصري في وفاة المغفور له القضاء النزيه الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع الضمير!!!

( 6 )
همسة في اذن حزب العدالة والحرية:(( السلطة تُمنح لا تُطلب)) !!

( 7 )
في حادثة النائب الكاذب الذي ادعي تعرضه لإعتداء وسرقة 100الف جنيه للتغطية علي اجراءه عملية تجميل بالأنف والتي يمنعها حزبه درس للناخب المصري, فليس كل من اطلق اللحية وتحدث باسم الدين ملاكاً وليس كل من يتحدث عن مدنية الدولة من الليبراليين شيطاناً, الشعب اساء لنفسة واخطأ في اختيار نواب مجلس الشعب علي اساس المظهر الديني ! فليتدارك هذا الأمر في انتخابات رئاسة الجمهورية وليكن الاختيار قائم علي اساس البرنامج الذي يقدمه المرشح وقدرته علي خدمة المواطن وبناء الدولة بغض النظر عن انتمائه الديني والحزبي و فكره السياسي .

( 8)

اذا اردنا النهوض بالوطن فـ علينا بالاصلاح السياسي ولن يكون هناك اصلاح سياسي حقيقي الا اذا سبقه اولا اصلاح اخلاقي!!

( 9 )
استقرار مصر مرهون بعودة الثقة بين فئات الشعب المختلفة لا بـ انتخاب رئيسًا للجمهورية!!
( 10 )
بين سَّنْدَانِ الجهل السياسي ومِطْرَقَةِ التعصب للرأي...... مصر تتمزق!!

( 11 )

ان عبرت عن رأيك هذه الايام ... يتهمك المتظاهرون ومافيا الثورة انك من الفلول...ويتهمك المؤيدون للعسكري انك خائن وعميل ... و هكذا اصبح نصف الشعب المصري فلول...والنصف الاخر خائن وعميل!

( 12 )
الصوت العالي والحديث بعصبية دليل علي عدم الفهم وضعف الحجة , واستخدم الالفاظ الغير لائقة دليل علي انعدام التربية .....فـ لنتعلم التحاور بهدوء .. الحديث بذوق ..النقد بأدب .. والتعامل برقي .

( 13 )
بين ..الصراحة و الوقاحة .. شعرة ... لا يراها الا من حسُنت اخلاقه .. ولا يتمسك بها الا من حسُنت تربيته!!

( 14 )
المشكلة ليست ان تكون مصر دولة مدنية او دولة إسلامية؟! المهم ان تكون دولة يعيش فيها المواطن عيشة آدمية!!!

awaad99@gmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات