"اششش"


أريد أن أخبركم عن " الاششش" .

عندما تقوم بفتح احدى علب العصائر الغازية ، حاول أن تنتبه الى الصوت الذي يصدر عنها ، " اششش " ، قد يكون الصوت ضعيف ، لذا نحن قليلا ما نركز عليه وننتبه اليه ، لذا وكالعادة نمر من أمام أدق الأمور في تفاصيلها مرور الكرام .

أنا بصراحة يلفت انتباهي هذا الصوت ، فكلما أفتح احدى العلب ، لابد ان أقرب أذناي من الزجاجة لأستمع لهذا الصوت . الذي لا يمثل شيئا بالذات انما مجرد "تنفيس" ، هواء لا أكثر وبلا هدف .

سأقرب لكم المسألة أكثر ...

حاول أن تفتح علبة " بيبسي " أو "سفن " مثلا ، وقم بصب محتوياتها في كاسة ، أسكبها مباشرة ودفعة واحدة ، ، ماذا سيحدث ؟؟

سيكون صوت " الاششش" عاليا أكثر ، ليس هذا فحسب .

ستتولد رغوة وفقاعات ، تزيد من علو صوت " الاششش" ، وتظن للوهلة الأولى بأن الكاسة امتلأت وأصبحت " فل " ، لكن وما أن ينتهي مفعول "الاششش" وتتبخر الغازات وتذوب الفقاعات ، حتى تكتشف مقدار الكمية الحقيقية الموجودة في الكاسة ، والتي قد تكون أقل من ربع الكاسة .
للعلم ... أحيانا لا يكون في الكاسة سوى رذاذ علق في القاع ، لا أكثر .

جرب هذه الاكتشاف الخطير والنظرية الفذة .... على كل اللذين أهلكونا في خطاباتهم وآرائهم ودفاعهم عنا نحن المسخوطين والمبعثرين في صحاري العمر .

ستجد نفس الأمر .... " أششش " .... ينتهي لتظهر أحجامهم الحقيقية ومصالحهم الشخصية .


Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات