ردا على تشويه صورة الحراكات في الاردن وخاصة حراك الطفيلة


في يوم الجمعة 16/3/2012 قمت برصد المسيرات على مستوى المملكة وهي بمثابة رد على تشويه صورة الحراكات في المدن الاردنية وخاصة حراك الطفيلة ، وهذه الجمعة كشفت المتسلقين والطامعين بالسلطة. واليكم مقتطفات من حراكات المدن الاردنية:
1 - الشوبك : "جمعة مستمرون" وطالبوا في المسيرة بالحرية لأحرار الطفيلة.

2 - معان : "جمعة اسقاط مجلس النواب" استنكر المشاركون من أهالي معان تصعيد الأجهزة الأمنية بحق شباب حراك الطفيلة.

3 - الكرك : "جمعة الدفاع عن أحرار الأردن" أصدروا بيان قالوا فيه: ان الاعتقالات التي طالت نشطاء محافظة الطفيلة والتي تهدف الى تشويه صورة الحراك لن تنال من موقف الحراك الثابت لمطالب الاصلاح ومحاربة الفساد .

4 - عمان : "الاخوان" خانوا الحراك .. وشباب الحركة ينقلب على قياداته . وقد قرر شباب الحركة المشاركة في مسيرة الحسيني بعد تراجع الحركة الاسلامية عن المشاركة في المسيرة. وطالبوا بالافراج عن شباب حراك الطفيلة.

5 - ذيبان : " جمعة الدفاع عن الأحرار" في المسيرة ، طلبوا برفع القبضة الأمنية عن الحياة المدنية والافراج عن شباب حراك الطفيلة.

6 - السلط: " جمعة الدفاع عن أحرار الأردن" طالبوا بالافراج عن شباب أحرار الطفيلة

بعد كل هذه المسيرات التي لم تتوقف ؛ فان الاصلاح هو الطريق الأمثل .. واحتواء غضب الناس بتنفيذ مطالبهم وليس بالوعود فقط . الحل الأمني ليس الحل الصحيح .. الحل في كبح جماح الفساد وفي تقديم الفاسدين الى القضاء والعدالة واعادة هيبة الدولة بالولاية العامة للحكومة المنتخبة وليس بحكومة تستفز الناس برفع الاسعار والضرائب .
حمى الله الاردن من كل سوء



تعليقات القراء

طفيلي
الاخ طفيلي اول مرة اسمع فيك والله العظيم
16-03-2012 09:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات