اغلاق

هل العشائر الاردنيه أصبحت درع لحماية الفاسدين؟؟؟


بعد ماكانوا يطالبون ويهتفون ضد الفساد والفاسدين هل أصبحت العشائر الاردنيه تحمي الفاسدين وتدافع عنهم لماذا؟ لأن الفاسد خرج من العشيرة ،يا أيتها العشيرة التي خرج منك فاسد أقول لكي إن الفاسد هو فاسد على نفسه ولا يمثل عشيرته لا سمح الله فلماذا تدافعون عن الفاسدين يجب إن تتبرئي من ذالك الفاسد ويجب أن نتخلص من هذه الظاهرة السلبية التي تعرقل عملية الإصلاح وان نبدأ بمحاسبة الفاسدين ويجب إن ترجع الحقوق إلى أهلها وأنا اقصد بأهلها ( الشعب الأردني) لان الأموال التي سرقت ونهبت من حق الشعب ، ويجب أن نكون يدا واحده ولا نغفر لأي شخص سرق قرشا واحدا من هذا الوطن ولا نقول هذا فاسد صغير أو فاسد كبير فالفاسد فاسد مهما كانت فعلته ،الأردن يوجد فيها خيرات كثيرة يجب إن نحافظ عليها لأنها من حق جميع المواطنين فيجب إن لا نضيعها
أنا احترم العشائر الاردنيه ولست ضدها ولكن إذا أردنا إن نمضي في الإصلاح وان نقطف ثماره فيجب إن نكون على قدر عالي من المسؤولية وفي النهاية كل من يدافع عن فاسد فهو افسد منه.



تعليقات القراء

خالد الزعبي
هناك غموض في الموضوع أكبر من حماية الفاسدين
15-03-2012 04:02 PM
مفلح الاربداوي
نعم . سواء عن جهل او مع سبق الاصرار فمعظمنا وللاسف يتوقف عن مكافحة الفساد عندما يتعلق الامر بقريب له ومنه. وننتفخ وطنية وندعم ونطالب بالمكافحكه اذا تعلق الموضوع ( بملاعين الوالدين )الاخرين .
15-03-2012 07:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات