بحـث اوجـه التعـاون بين جهـازي الدفاع المدنـي الأردني والعراقي


جراسا -

استقبل اللواء عبدالله سليمان الحمادنة المدير العام للدفاع المدني في مكتبه صباح اليوم سعادة السيد احمد الخفاجي وكيل وزارة الداخلية العراقي ومدير الدفاع المدني العراقي اللواء عبدالرسول جاسم الزيدي والوفد المرافق لهما.

حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك والتنسيق الدائم ما بين جهازي الدفاع المدني الأردني والعراقي في العديد من مجالات وأعمال وواجبات الدفاع المدني الهادفة جميعها إلى الحفاظ على الأرواح والممتلكات من شتى المخاطر .

كما تم بحث إمكانية تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني العراقي في مجال التدريب وبخاصة في مجال خدمة الإسعاف المتقدم الذي يعتبر الدفاع المدني الأردني رائداً ونموذجاً في أداء هذه الخدمة الاسعافية الطبية المتقدمة .

وكان اللواء الحمادنة قد أكد خلال اللقاء على استعداد الدفاع المدني الأردني لتقديم كل الدعم والمساعدة في مجالات التأهيل والتدريب اللازمة لكوادر الدفاع المدني العراقي .

وأبدى الوفد الضيف إعجابه بالمستوى المهني المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني الأردني إعداداً وتأهيلاً وأداءاً ميدانياً مثمناً الدعم الموصول الذي يقدمه هذا الجهاز الإنساني لإخوانه في الدفاع المدني العراقي والذي يأتي تجسيداً لتوجيهات قيادتي بلدينا الشقيقين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات