جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر ما تعرضت له صحيفة الحياة الجديدة


جراسا -

رام الله-استنكرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ما تعرضت له صحيفة الحياة الجديدة في مدينة البيرة ليلة أمس من إطلاق نار على مبنى الصحيفة.

وأضافت الجبهة أن عملية الاعتداء على الصحيفة وللمرة الثانية عمل جبان، يهدف إلى نشر الفوضى، وتعديا صارخا على حرية التعبير، وإسكات صوت الحقيقة، لنشر الظلام والجهل، في الوقت الذي شعبنا بأمس الحاجة إلى إعلام فلسطيني قوي وفعال يكشف جرائم الاحتلال الوحشية بحق أبناء شعبنا.

وأكدت الجبهة على ضرورة تقديم كل الدعم المادي والمعنوي للإعلام الفلسطيني والابتعاد عن كل ما من شأنه عن يضعف إعلامنا الفلسطيني، الذي يقف في خندق النضال الوطني لنقل صورة الحقيقية إلى العالم اجمع لدعم قضيتنا ومشروعنا الوطني، والذي يساند شعبنا في خلق رأي عام عالمي يساند حقوق شعبنا ويكشف زيف وتضليل حكومة الاحتلال.

وأوضحت الجبهة أن الاعتداء على حرية الرأي والتعبير والنشر وسياسة كم الأفواه وتخويف الإعلاميين، هو اعتداء على القيم والمباديء الأخلاقية في مجتمعنا الفلسطيني، مؤكدة على أن أي اعتداء على حرية الإعلام والصحافة يسيء لشعبنا وبمثابة اعتداء على حق الإنسان في المعرفة والتعبير عن الرأي.

وأشارت الجبهة إلى أن صحيفة الحياة الجديدة والزملاء الإعلاميين فيها ستبقى منبرا إعلاميا فلسطينيا،لن تثنيه تلك العنتريات والفئات الظلامية والخارجة عن القانون والأعراف الأخلاقية عن مواصلة دوره ونهجه الحر في حماية مشروعنا الوطني والدفاع عنه.

وطالبت الجبهة الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ الإجراءات الصارمة وتحمل مسؤولياتها في الكشف عن الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة، محذرة من مغبة إهمال القضية لأنها ستكون بمثابة الفرصة لتمادي الفاعلين وسيادة شريعة الغاب بدلا من سيادة القانون.

دائرة الثقافة والإعلام المركزي
رام الله –فلسطين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات