نانسي فقدت توازنها امام الجمهور , وتركت المسرح


جراسا -

دفع تأخّر الفنانة نانسي عجرم عن حفل تكريم للفنانين، الذي اقامه طلاب جامعة LAU في بيروت، إلى التساؤل إن كانت ستحضر نانسي أم لا.


وصلت نانسي عجرم عند التاسعة، وبعد إجراء عدّة لقاءات تلفزيونية معها، دخلت الصالة من باب جانبي، لكن اضطرارها للتوقيع على اللوحة وسط صالون "الأونيسكو" أعادها إلى الخلف، فعادت وكتبت كلمتها على اللوحة وذهبت مسرعة إلى الكواليس.

ولم تجلس في الصالة الرئيسية حيث يجلس المكرّمون، وقد إنتقدها البعض ومنهم فنانون على بقائها في الكواليس بدلاً من الصالة الرئيسية قائلين: "هل نانسي عجرم أكبر قيمة من الناس الحاضرين"، متّهمين إياها بالغرور وعدم احترامها للمكرمين.

في حين أن نانسي كانت معذورة فقد كانت تشعر طيلة الوقت بتقيّؤ وبإعياء بسبب حملها. وقد طلبت إلى منظمي الحفل أن يكون تكريمها في البداية. وهذا ما حصل فعلاً حيث قدّمت لها الجائزة وأدّت أغنية ثم توجّهت فوراً إلى سيارتها عائدة أدراجها إلى المنزل








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات