لاول مرة , اليكم يوميات النجمة هيفاء وهبي


جراسا -

صرحت هيفاء وهبي انه كل يوم في حياتها يختلف عن الآخر، مضيفة "وليس هناك يوم مثل الآخر لأنني كثيرة السفر وشغلي متنوّع.

لكن، بشكل عام، أبدأ يومي العادي بتناول القهوة باللبن التي أعشقها، ولا أتخيل أن أبدأ يومي بدون تناول فنجان القهوة، كما أحب قراءة بعض المجلات والصحف، وإذا كنت مرتبطة بموعد فأول شيء أفعله بمجرد وصولي هو تناول القهوة أولاً".

واضافت وهبي : "أحب أيضاً أن أبدأ يومي بممارسة التمرينات الرياضية، والأيروبك، ولأنني من برج الحوت فأنا أحب السباحة بالبحر، وهذا صعب طبعاً، ولكن أحياناً آخذ قارباً وفي عمق البحر أمارس هوايتي المحببة، وهي الغطس. وإذا كان عندي موعد أو لقاء أقوم بالتجهيز له، وأحضّر الملابس التي سوف أرتديها، وإذا لم يكن لديَّ أي مواعيد أقرأ بعض الكتب".

واختتمت حديثها قائلة : "أنا حالياً أقرأ كتاباً باللغة الإنكليزية، وأحب الإطلاع على المواضيع النفسية، كما أحب مشاهدة الأفلام العربية، وخاصة أفلام الزعيم عادل إمام وأفلام أحمد حلمي التي تضحكني كثيراً، كما أهتم بقراءة برجي في أي صحيفة، وهذا ليس معناه أني أهتم بالأبراج؛ لأني أنسى ما قرأته بعد خمس دقائق".



تعليقات القراء

محشش
في رب
09-02-2009 12:40 AM
السلطية
تافهة من يومها
09-02-2009 01:13 PM
يا خرابي
يا خرابي شو هاد انا دخت من الصورة هاي خاصة المدفع هاد اللي طالع دخيل ربك انا بعملك القهوة كل يوم قهوة بلبن كمان احلى قهوة واحلى لبن يا هيوف انتي وبس
12-02-2009 08:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات