مايا ذياب تنفي إنفصال الفور كاتس


جراسا -

تستعد الفنانة مايا ذياب للسفر إلى القاهرة للمشاركة في بطولة مسلسل مصري سيعرض في رمضان القادم، ويعتمد على البطولة النسائية فقط.
يشارك مايا في البطولة من لبنان الممثلة نادين الراسي، ومن مصر الفنانة لوسي. المسلسل قصة عزة شلبي ، إخراج عمر عبد العزيز.

مايا صرحت أن السفر إلى القاهرة سبب لها أزمة  بسبب طفلتها "كاي" لأنها تخاف أن تأخذها معها  إلى مصر فيتغير عليها الجو لذلك قررت أن تتركها مع والدتها، و ستحاول أن تتواجد في بيروت مرتين في الأسبوع لأنها لن تحتمل غيابها عن "كاي".

على صعيد آخر نفت مايا ما نشر  مؤخراً في إحدى المجلات عن إنفصال فرقة "الفوركاتس"، مؤكدة على عودة الفرقة للعمل مجدداً، وصرحت أنهم يستعدون لتصوير أغنية "ركز ياسليم ".

يذكر أن  داليدا  شماعي زوجة غسان الرحباني ستشارك في تصوير الأغنية وهي  حامل بطفلها الثالث، وكانت داليدا قد رزقت بتوأم منذ أكثر من سنتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات