قصف إسرائيلي وإطلاق نار من الأبراج المحاذية لغزة .. وإطلاق صاروخين اتجاه المدن الإسرائيلية


جراسا -

خاص – قطاع غزة – من أسامة العطار - أطلقت الزوارق الإسرائيلية قذائفها من جديد على الصيادين جنوب قطاع غزة في مدينة رفح وادي ذالك الى إصابة قارب يعود لصيادين فلسطينيين وأفاد شاهد عيان عن ان الزوارق تطلق في حين الى أخر قذائفها وزخات من الرصاص اتجاه المواطنين والصيادين القريبين من الساحل.

وقامت الأبراج العسكرية الإسرائيلية في بوابة شراب العسل العسكرية في مدينة رفح بالإطلاق النار اتجاه المواطنين حيث انتشر الخوف والفزع بين النساء والأطفال في المنطقة .

وفى نفس السياق قامت الأبراج العسكرية شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بإطلاق النيران اتجاه منازل المواطنين حيث ادعت بان شخصا قد اقترب من السياج الإسرائيلي فقامت بإطلاق النار عليه.

أطلقت المقاومة الفلسطينية صاروخين اتجاه المدن الإسرائيلية اليوم واعترفت المصادر الإسرائيلية بأن الصاروخين سقطا في مدينة عسقلان والآخر في المجلس الإقليمي شاعر هنيغف دون وقوع إصابات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات