سوري تاجر بصور الفتيات بالسعودية , فاعتقلوه !


جراسا -

ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بمحافظة الزلفي مقيم سوري يعمل بمحل اتصالات بعد ورود عدة شكاوى ضده .


وكانت أخر شكوى تلقتها الهيئة , من فتاة سعودية افادت فيها "بان الوافد يقوم بعد استلامه للجوالات بغرض إصلاحها بعمل فورمات للجهاز وسحب جميع الملفات المحفوظة في الذاكرة وتحويلها الى جهازه ثم عرضها على زبائنه من الشباب لمن يرغب منهم في الشراء على انها ملفات خاصة ولا توجد عند احد سواه , مشيرة الى أن اغلب الملفات تكون مليئة بالصور الخاصة لفتيات مع عوائلهن أو مع قريباتهن في المناسبات والأفراح" .

واوضحت معلومات "ان المقيم السوري يشترط نيل مبالغ باهظة لمن يرغب في شراء ملفات خاصة وحصرية ". وبعد وصول المعلومات لرجال الهيئة قاموا بالتحريات اللازمة ومتابعة سلوك السوري , حيث اثبتوا صحة جميع المعلومات وقاموا بعدها بالاجراءت الرسمية ونصب كمين ليتم القبض عليه بالجرم المشهود .

وخلال التحقيقات الأولية اعترف بفعلته, فيما تم عمل محضر بالواقعة وأحيلت القضية والوافد للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات , وعلى ما يبدو ان السوري سينال العقاب الاليم جراء فعلته الشنيعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات