وزير الشباب والآثمين


حينما ننسى او نتناسى ما الامانه يأتي المولي جل وعلى من فوق سبع سموات ليؤكد لنا في الامانه ما لا تدركه العقول وليبين لنا في قوله عز وجل:
{إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً} صدق الله العظيم.

للمرة الرابعة نرسل نداء لمعاليكم ، الأول كان بتاريخ 11/11/2011 وهو ما زال موجود على موقع السقيفة الإخباري بعنوان (رسالة تحدي للحكومة الأردنية) ولم نستثنيكم من ذاك التحدي رياءاً ولا نفاقاً بل لأننا نحسبكم لنهجكم الطيب من الصالحين .

الموضوع : فرق الجنوب للكك بوكسنج ...ذلك العمل التطوعي التنموي الذي بدأ منذو عام 1999 ولغاية 2010 وبعد أن أصبحت فرق الجنوب 18 فريق تم تحطيمها ليبقى منها ثلاثة فرق فقط ... وبعد أن أنفقنا من جيوبنا الخاصة عشرات الآلاف من الدنانير - ولا نريد جزاء – بل بعد ذلك أصبحنا متهمين ... ولم نكن نعلم حينها أن برامج تحفيظ الأحاديث النبوية ذنب ، وأن محاربة مظاهر الميوعة ذنب، وأن عدم وجود عنصر نسوي بفرق الجنوب هو أيضاً ذنب...
وبعد خلاف طويل نجم عن المطالبه بحقوق ماليه واداريه موثقه لكوادر فرق الجنوب وبعد أن وجهنا تهمة الفساد للجنة الأولمبية بعد ذلك بأيام أصبحنا نحن المتهمين إذ أقام الآثمين مؤتمر صحفي كاذب وغاشم ومهين ونشره الإعلام الرسمي بضغط أمني موثق بالصوت والصورة ...لذلك ومن أجل ذلك تحارب الحكومة الإعلام الإلكتروني النظيف لأننا ما عرفنا معنى الإعلام الصادق الحر هنا في الأردن إلا من خلال الإعلام الإلكتروني والتفاصيل موثقة وتطول...

وإن كان السؤال كيف تم تحطيم فرق وكوادر الجنوب ؟ الجواب بعشرات التهم ... تجاوزات مالية وإدارية وتلقي وجمع أموال وتهم حزبية وأمنية ووطنية وأننا نطالب بإعتذار جلالته لنا... حتى التهم ساذجة ياسيدي كمن اصطنعوها!!!
والسؤال الأهم لما لم نعاقب على عشرات التهم ؟ والجواب لأن التهم من صناعة الآثمين وليس لها أساس ... وهذا ما يجعلنا نستحلفكم بالله التدخل ... ولا نقبل التدخل من غيركم لأننا ببساطة لا نثق بغيركم ... خصوصاً أننا منذ أكثر من عامين ونحن لا نطالب بالتصديق بل بالتحقيق !!! وقد كان الرفض لأن التحقيق يدين عدد من أصحاب المقامات الرفيعة !!!

أولاً : نعي جيداً جهودكم برفع تغول اللجنة الأولمبية على وزارة الشباب من خلال المحيطين بسمو رئيس اللجنة الأولمبية كما أنه وحسب جهابده في القانون لا يجوز إقصاء وزارة الشباب عن الإتحادات والجامعات والتربية والأندية الحكومية والمراكز الخاصة وهذا ما يؤكده جميع المتخصصين بالعمل المؤسسي الناضج والملتزم .
ثانياً : إن رئاستكم للجنة تحقيق لقضية رياضية شبابية تظم عشرة فرق لأندية حكومية تمثل إستجابة لجميع المتضررين ( حكام ومدربين وأبطال منتخب) لأنكم مصدر ثقة للجميع والجميع هنا يتساءل عن موقفكم وما زلنا نحمل أمل النداء الأول وإن كنا الآن في النداء الرابع.
ثالثاً إن من سبقكم بالمنصب هو من تعسف فرق الجنوب وتجبر بها ومن هنا يطرح السؤال نفسه للعقلاء وأنتم أعقلنا كيف يجوز للمجلس الأعلى للشباب أن يتدخل بفرق الجنوب لتحطيمها ولا يجوز لوزارة الشباب التدخل وهي التي ( يجب أن تكون المظلة الرسمية للرياضة الأردنية عامه ودون استثناء)
رابعاً: تعرضنا للسجن قبل أيام بتهمة كيدية والله خير الشاهدين ... الشاهد أننا أضربنا عن الطعام والشراب من تاريخ 16/2/2012 ولغاية 20/2/2012 وكان المطلب لفك الإضراب – والأمر موثق – هو رئاستكم للجنة تحقيق وكان رأي ضباط السجن أن يكون المطلب لفك الإضراب هو أن يستمع المدعي العام للشهود حيث رفض المدعي العام الإستماع للشهود بعد أن تم طلبهم رسمياً لأسباب لا داعي لذكرها هنا !!!

وقولتنا لكم بعد خمسة أيام من الإضراب المنهك حتى لو لم تكونوا على رأس وزارة الشباب يجب أن تستجيبوا لرئاسة لجنة التحقيق فما بالكم وأنتم وزيراً للشباب والرياضة؟ والله حسبنا وحسبكم وقضيتنا حجه في عنقكم الى يوم الدين.
يا ابن صاحب السجل النظيف ...
إن إصرارنا على رئاستكم لجنة التحقيق نحن ومن نمثلهم ينطلق من ثقتنا وإيماننا أنكم لن تخالفوا ضميركم ولن تخضعوا لضغوطات المتنفذين ( أصحاب الأيادي السوداء ) والكتب السرية السامة ... لا سيما أن لجنة التحقيق المرفوضة كونها ُشكلت ممن نشتكي عليهم قد حققت وخلصت الى نتائج دون الجلوس مع المشتكى ولا الإستماع له ولا حتى الإطلاع على وثائقه وهي بذلك تتبع للشيطان الرجيم ... وكلنا ثقة مطلقة ان هذا الأسلوب الرخيص لن يتم برئاستكم أنتم للجنة التحقيق ... خصوصاً أننا بحاجة لثلاثة جلسات لنفي التهم بالوثائق الدامغة ... وكلمة الفصل للتحقيق.
سيدي يا محط إحترام وتقدير الأردنيين وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء
خلافاً للأسباب المذكوره ... لدينا ألف سبب لطلب رئاستكم للجنة التحقيق أنتم لا غيركم ولديكم سبب واحد للموافقة وهو اننا نستأمنكم إستناداً الى ما ورد في الآية الكريمة وأنكم معنيين أمام المولى تعالى والجميع وإن أغضب ذلك المحيطين بسمو رئيس اللجنة الأولمبية والآثمين.
والله وحده المستعان والموفق
مؤسس رياضات الكك بوكسنج في الجنوب.
مدرب منتخب وطني مفصول تعسفاً.
مدرب فريق جامعة مؤتة.



تعليقات القراء

احلى
احلى

"بطوش"
03-03-2012 07:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات