نزار محروس رسميا مدربا للفيصلي ويلتحق بالفريق الاثنين


جراسا -

المدرب السوري يعتبر المهمة صعبة ويطمح بالالقاب المحلية والخارجية

أعلن النادي الفيصلي توصله الى اتفاق نهائي مع المدرب السوري نزار محروس لتولي مهمة قيادة فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك في الاجتماع الذي ضم نائب رئيس النادي بكر العدوان والمدرب السوري نزار محروس يوم أمس في دمشق بحضور منسقي الصفقة مؤيد الشرقطلي وسامر الحوراني.

ووفق نائب رئيس النادي بكر العدوان الذي كان يتحدث لـ"الغد" فان الطرفين توصلا الى اتفاق نهائي، وان العقد سيوقع رسميا في عمان في بحر الاسبوع المقبل (الاثنين او الثلاثاء).

ورغم رفض الفيصلي الافصاح عن تفاصيل الصفقة، فان "الغد" علمت ان النادي طلب من محروس التوقيع على كشوفاته لمدة موسم ونصف، وهذا ما وافق عليه محروس، الا ان الاخير فضل التوقيع مبدئيا على مدة 6 اشهر، ومن ثم يتم تمديد العقد حتى نهاية الموسم والنصف، وهذا ما اتفق عليه الطرفان بشكل نهائي.

وبحسب المعلومات فان محروس سيحصل مقابل توقيعه على عقد حتى نهاية الموسم (6 اشهر) على مبلغ 100 ألف دينار، اضافة الى راتب شهري لم يتم الكشف عنه.

وتم الاتفاق على وصول نزار محروس الى عمان يوم الاثنين او الثلاثاء لمباشرة عمله مديرا فنيا لفريق النادي الفيصلي، حيث يتوقع ان يقود محروس أول تدريب للازرق يوم الثلاثاء المقبل بعد ان يكون قد وقع رسميا على كشوفات النادي الفيصلي، الامر الذي يعني غياب محروس عن أول مباراة للفيصلي بمرحلة الاياب من الدوري والتي تجري اليوم مع فريق شباب الحسين.

جهاز فني سوري ومساعد أردني


واتفق محروس والفيصلي على اصطحاب المدرب لطاقم تدريبي سوري يتكون من اللاعبين الدوليين السابقين السوريين فواز مندو ولؤي طالب، فيما طلب الفيصلي اضافة مساعد أردني للجهاز الفني الجديد، وهذا ما رحب به محروس الذي اقترح الاستعانة بالمدرب زياد ابو شنب، بانتظار قرار الفيصلي بتسمية المساعد قريبا.

العدوان: كل الثقة بمحروس

وأكد نائب رئيس النادي الفيصلي العدوان ان النادي وضع كامل الثقة بالمدرب السوري نزار محروس، ولذلك كان الاصرار على التعاقد مع هذا المدرب القدير والذي يعرف جيدا الكرة الأردنية ولاعبيها.

واعرب العدوان عن امله في نجاح المدرب السوري في قيادة الفيصلي نحو مواصلة الانجازات، خاصة وان الادارة ستمنحه كافة الصلاحيات وستوفر له جميع المتطلبات.

محروس: مهمة صعبة وثقتي كبيرة بنجوم الازرق

من جهته أكد نزار محروس في رده على استفسارات "الغد" ان مهمة قيادة الفيصلي ستكون صعبة في ظل الاستحقاقات الزاخرة التي تنتظره محليا وعربيا وآسيويا، معربا عن ثقته الكاملة بقدرات نجوم النادي الفيصلي على تحقيق ما يصبو اليه الفريق وجمهوره.

كما اعتبر محروس ان قيادة الفيصلي تعتبر ايضا مغامرة له وتحد في نفس الوقت، خاصة وان الفريق اعتاد على حصد الالقاب، ولكن خبرة لاعبي الفريق تمنحني مزيدا من الثقة والامل في اعتلاء منصات التتويج، مشيدا ايضا بادارة النادي التي تحرص على توفير كافة المتطلبات.

وعلى الصعيد الفني أكد محروس انه سيركز في الفترة المقبلة على الجانب التكتيكي في ظل زخم المنافسات، وانه يطمح بشكل جدي للمنافسة على لقب الدوري ولقب الكأس، اضافة الى دوري ابطال العرب وكأس الاتحاد الآسيوي.

محروس يطالب بمحترف

طالب محروس اثناء لقاء الامس بالتعاقد مع لاعب محترف لتعزيز صفوف الفريق، ولكن ادارة النادي اشارت الى انه يصعب التعاقد مع لاعب في الوقت الحالي، بسبب انتهاء فترة القيد، باستثناء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات