الاعيب الخصاونة ومحاكمة البخيت


تابعنا مؤخرا تقليعة جديدة من تقليعات حكومة الخصاونة ، باستهداف رئيس الوزراء السابق معروف البخيت ، وتابعنا تصريحات الناطق ركان التي استبقت قرار المدعي العام تحويل القضية لنفس المجلس الذي صوت على عدم مسؤولية البخيت في قضية الكازينو ، في دلالة على تدخل الحكومة بقرار المدعي العام وعلمها المسبق بتيجة التحقيق المفتعل .
لقد طفح الكيل بعون الخصاونة الذي يدعي انه خادم الشعب ويمارس التضليل واستغلال السلطة لخداع الاردنيين ، فما الفرق بينه وبين الخادمة التي نشرت صورتها وهي تقدم الطعام لاهل المنزل بعد ان تبول به ؟ وهل هذه وصفة مكافحة الفساد لافساد عيش الاردنيين، ومعاملتهم كالدجاج الذي يوضع العلف امامه فيأكله على الفور ؟
هذه حكومة راحلة ، وتحاول افتعال جلبة تشغل الناس ومجلس النواب لدفع صاحب الامر إلى تاجيل خيار رحيل الحكومة ، واقحام مجلس النواب في اعادة النظر في قضية الكازينو بعد اشهر من التصويت على نتائج التحقيق في نفس القضية ، ومن المهين لكل الاردنيين ان يسمحوا بألاعيب الهواة ان تنطلي عليهم .
عون الخصاونة عاجز عن مكافحة الفساد ، ومشلول سياسيا واداريا ، ويتخبط كالغريق لاطالة عمر حكومته التي عجزت عن التقدم خطوة واحدة نحو الاصلاح ، واليوم يبحث عن وسيلة لتوريط النظام مع العشائر الاردنية ليرفع يديه ويقول إن الاردنيين لا يريدون مكافحة الفساد وانه فعل ما عليه .
ونقول لعون واعوانه ، ان الاردنيين اذكى مما تظن ولن يقبلوا هذه الالاعب الرخيصة التي يرسمها لك الاقزام من حولك ، وسيأتي يوم تجد نفسك امام عدالة الشعب ، وعندها سنجدك هاربا إلى لاهاي ومحتميا باصدقائك الذين عينوك قاضيا لمواقفك المؤيدة للوطن البديل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات