تعليق اضراب التجار


جراسا -

أعلن رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي عن تعليق الاضراب الذي كان مقررا ان ينفذه القطاع التجاري يوم الأحد المقبل احتجاجا على قانون المالكين والمستأجرين وأسعار الكهرباء وذلك الى اشعار اخر.

وقال الكباريتي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية"بترا"  اليوم الأربعاء ان تعليق الاضراب والاعتصام الذي كان مقررا خلاله ان يغلق التجار محلاتهم بمختلف مناطق المملكة جاء بعد البوادر الايجابية التي لمسها القطاع التجاري خلال الساعات الماضية من وزير الصناعة والتجارة ومجلس النواب والنظر في مطالب التجار على وجه السرعة.

وأضاف ان القرار اتخذ بناء على الاجتماع الذي عقد أمس مع وزير الصناعة والتجارة والمباحثات التي تمت بخصوص إعادة النظر في تعريفة الكهرباء بالإضافة إلى تبني مجموعة من النواب مذكرة لإعادة النظر في قانون المالكين والمستأجرين وبالأخص المادتين 5 و7 .

وأشار الكباريتي الى اللقاء الذي جمعه كذلك مع رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي وتفهمه لوجهة نظر القطاع التجاري والضرر الذي سيلحق بالمستأجرين جراء تطبيق هذا قانون المالكين والمستأجرين. وناشد الكباريتي كافة القطاعات والجمعيات والنقابات التجارية والخدمية والحرفية المنضوية تحت مظلة غرفة تجارة الأردن بتعليق الاضراب والاعتصام الذي كان مقرراً يوم الاحد المقبل انتظارا للمبادرات الرسمية ،مشيرا إلى اجتماع سيعقد قريبا لمناقشة القضية مع كافة ممثلي القطاعات التجارية.

وبين رئيس الغرفة ان رئيس مجلس النواب وعد بتحويل المذكرة النيابية إلى اللجنة المختصة في المجلس، وضرورة الاسراع في اتخاذ الإجراءات الدستورية اللازمة حيالها،مشيدا بمستوى لغة الحوار التي سادت اخيرا بين القطاع العامين والخاص حول مطالب القطاع التجاري وتفهم مطالبه.

ونوه الكباريتي بالجهود التي بذلها وزير الصناعة والتجارة سامي قموه ورئيس مجلس النواب والنواب الذين وقعوا على المذكرة النيابية ومواقفهم وتفهمهم،لمطالب القطاع التجاري بموضوعي قانون المالكين والمستأجرين واسعار الكهرباء ،معربا عن امله بقرار سريع بخصوصهما حفاظا على المصلحة العامة.



تعليقات القراء

حقيقة ما جرى ؟؟
الكباريتي..... عقد يوم امس الثلاثاء.. الموافق 28/2.. لقاء مع صديق له.... وهو مسؤول امني كبير..... حيث طلب منه الاخير... تعليق هذا الاضراب.؟؟؟
29-02-2012 02:32 PM
الى رقم 1
نعم.... كلامك صحيح 100/100 ..... وتم التأكد من هذه المعلومه... من عدة مصادر قريبه من الكباريتي ؟؟؟
29-02-2012 02:45 PM
mntaser kabariti
والله يا .....لو عندنا مطبعة دولارات ما حتجنا قانون المالكين والمستأجرين
29-02-2012 02:50 PM
الاضراب قائم.
النواب.....عبد الكريم الدغمي..... ومحمود الخرابشه..... هما من صاغا قانون المالكين والمستاجرين الجديد..... فهل تتوقع يا تاجر.... ان يتراجع النواب عن هذا القانون ؟؟
29-02-2012 02:54 PM
تجار الزرقاء.
الكباريتي..... يعمل مع الحكومه... ضد التجار ومصالحهم.... ولا.... يدافع عنم ؟؟؟؟؟
29-02-2012 02:56 PM
صالح البشارات
والله ما بعرف شو بدهم المستاجرين صارلهم 11 سنه قارين القانون ليش ما صوبوا اوضاعهم ويجب على الحكومه عدم التهاون مع المخالفين للانظمه والقوانين وفرض هيبتها
01-03-2012 12:42 AM
صقر1
الفأر لا يقاوم الجبن!!!

خلي هالتجار يضربوا ويسكروا محلاتهم .بس كم ساعة راح يسكروا ويستمروا بالاضراب ..التجار بحسبوها بالقرش ..بس بعد كم يوم راح يرجعوا يفتحو محلاتهم على شان الربح وجمع الفلوس .مش رايحين يقاوموا الجبن.
06-03-2012 09:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات