لو أنني الملك يا عدي أبو عيسى


أحلم أنا العبد الفقير لو أنني الملك ... ولا أحد يُحاسب على الحلم لأن باب التمني مفتوح للجميع .
ولو كنت أنا الملك لاستدعيت عدي أبو عيسى فور قيامه بحرق الصورة ولاستمعت له ولعرفت منه دوافع وأسباب فعلته... ومن ثم لعفوت عنه إستجابة لقول الحق (والكاظمين الغيظ، والعافين عن الناس ،والله يحب المحسنين) صدق الله العظيم.

أخي الحبيب عدي نتابع بحرقه وألم ايام إضرابكم ربما لاننا أصحاب تجربه مريره في الإضراب عن الطعام وقد نفذنا الاضراب الاول من تاريخ 10/10/2010ولغاية 7/11/2010 وقد امضينا 29 يوم عجاف خسرنا من الوزن 5/15 كغم ولم يحرك كل ذلك العناء آنذاك انسانية اصحاب المقامات المتعفنه .
والإضراب الثاني عن الطعام والشراب نفذناه قبل ايام في سجن الجويده لتهمه كيديه والله خير الشاهدين ... حيث استمر الاضراب من تاريخ 16/2/2012 ولغاية 20/2/2012 مع إهمال تام ولأسباب أمنيه وحراكية وخسرنا من الوزن 5/7 كغم ومجموع ما خسرنا من لحمنا ودمنا في الإضرابين 23 كغم ... كل ذلك لم يحرك إنسانية المحيطين بالقائد ... لان فاقد الشيئ لا يعطيه ...!
أخي الحبيب أخشى عليك من جراء الإضراب بعض الأخطار الصحية التي ما زالت تلازمنا على إمتداد الشهور الطويلة ... أشعر في وجعك وكأنه في جسدي وأشعر بالرجفة التي تنتابك الآن... لأن الكرامة تحمل الأجساد ما لا تطيق .
أخي الحبيب المحيطين بالقائد عاقبوك إعتقاداً منهم بالحفاظ على هيبة الدولة والأمر أكبر من ذلك بكثير!!! وكم نتمنى أن نُقبل لله يد القائد في سبيل العفو عنك خوفاً من أن تصيبك الأضرار الصحية التي أصابتنا .
اللهم يسر من حاشية القائد من يعي صغر سنك ويؤمن بجهلك ياعدي .
اللهم خفف على عدي الوجع الذي عايشناه وخفف مخاطر الإضراب عليه .
اللهم يا مقلب القلوب أدخل لقلوب حاشية القائد الرحمة والرأفة بك يا عدي .
والله الموفق



تعليقات القراء

arahan
your nothing ,but a low life
28-02-2012 09:01 PM
Pure Jordanin
a socend grade student writes better than you,,,,man you need to find something else to do other than writing ....God bless Our King and .
28-02-2012 11:19 PM
socend
...
رد من المحرر:
نعتذر
29-02-2012 08:44 AM
كلاشنكوف
الحمدلله انك مش ملك. ......
29-02-2012 10:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات