زيارة معالي وزير التربية والتعليم لقضاء بلعما .. ترضية ام خدمة


يتساءل أهالي قضاء بلعما حول الزيارة التي قام بها معالي وزير التربية والتعليم الأكرم الدكتور عيد الدحيات يوم الأثنين الموافق 27/2/2012م الى منطقتهم والكيفية التي تمت بها .. فهل الزيارة ترضية من الحكومة للمواطنين أم لنواب المنطقة لتسجيل بعض المواقف الخدمية لهم في المستقبل القريب أم هي زيارة لتفقد الواقع التعليمي الذي تعاني منه مدارس القضاء بمجملها وعدم توفر البيئة التعليمية التعلمية الملائمة وخاصة ازدحام الصفوف والأبنية المستأجرة ونظام الفترتين و النقص في المختبرات التعليمية والأعطال المتكررة في أجهزة الحواسيب وعدم صيانتها بشكل دوري ونقص في بعض الشعب التعليمية كالإدارة المعلوماتية مما يُكلّف الطلبة وذويهم عناء الانتقال الى مدارس بعيدة عن مناطق سكناهم .

كما يتساءل البعض وخاصة في منطقة حيان الرويبض عن كيفية إختيار المدارس التي تم زيارتها ولماذا تم تجاهل مدارسهم الأربعة ( الثانوية والأساسية ) من الزيارة والاكتفاء بالمرور من على مداخلها بعد الساعة الواحدة والنصف ظهراً ( أي بعد نهاية الدوام الرسمي ).

أما كان الأجدر من المنظمين لهذه الزيارة وضع برنامج لها والتبليغ عن هذه الزيارة التي لم تسمع بها حتى المدارس الاّ في صباح اليوم المذكور ، إذا لم يكن الوقت يسمح بزيارة جميع مدارس القضاء الم يكن الأجدر بعقد إجتماع يضم مدراء المدارس والأهالي مع معاليه ليستمع الى مطالبهم واحتياجات مدارسهم لتكون الزيارة ذات جدوى وفائدة ينعكس أثرها على الوطن والمواطن ... نتمنى أن يُعاد النظر في هكذا زيارات لتحقيق الهدف منها ...أسئلة نضعها أمام معاليه راجين الرد عليها .



تعليقات القراء

ترضيه
(....ترضية ام خدمة )

انها

ترضيه



29-02-2012 08:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات