مؤشر البورصة يتخلى عن لونه الأحمر ويغلق على ارتفاع


جراسا -

تخلى مؤشر بورصة عمان عن اللون الاحمر الذي ساد جلسة امس ليغلق تداولاته اليوم الاثنين على ارتفاع بنسبة07ر0 بالمئة الى النقطة1955 مقارنة مع اغلاق الجلسة السابقة عند النقطة1955.

وبحسب بيانات بورصة عمان فقد بلغ حجم التداول5ر7مليون دينار استحوذت أنشط عشر شركات على نحو54 بالمئة منه، كما بلغ عدد الأسهم المتداولة5ر10مليون سهم تم تنفيذها من خلال4431عقدا.

ولدى مقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة اسهمها والبالغ عددها141 شركة مع إغلاقاتها السابقة، تبين ان43 شركة أظهرت ارتفاعا في أسعار أسهمها، بينما انخفضت اسعار اسهم68 شركة واستقرت اسعار اسهم30 شركة اخرى.

وكانت مصانع الاسمنت الأردنية، وداركم اللاستثمار، والعالمية للوساطة والأسواق المالية، والمتكاملة للنقل المتعدد، والانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري ابرز الشركات الرابحة، فيما كانت الأردن الأولى للاستثمار، والأولى للتأمين، وسنيورة للصناعات الغذائية، ومصانع الاتحاد لانتاج التبغ والسجائر، والدولية لصناعات السيليكا ابرز الشركات الخاسرة.



تعليقات القراء

77777
7 كرووووووووووووووووووششششششششششششش



سعر سهم اكبر شركة في السوق المالي
27-02-2012 06:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات