اغلاق

انتخابات نقابة الفنانين الأردنيين


حراك وعرس فني لانتخابات نقيب الفنانين وأعضاء المجلس لهذا العام ،والتي من المقرر إجراءها يوم الجمعه القادم الموافق في الثاني من آذار لعام 2012 ،حيث وصل عدد المسددين من الهيئه العامه ( 477) عضو مشارك في التصويت للدوره الجديده التي ستقام في مسرح مجمع النقابات/الشميساني .

هذا وقد ترشح لمنصب النقيب في هذه الدوره الفنان حسين الخطيب والفنان شاهر الحديد كل له كتلته وبرنامجه الانتخابي،وعدل عن الترشيح كل من الفنان زهير النوباني والمخرج أكرم أبو الراغب، لأسباب تم ذكرها على الصفحات الفنيه في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك). من خلال شعار فني ورؤيه تنادي بالإصلاح الداخلي للنقابه..وبلغ عدد المرشحين للمجلس 20 فنان لمختلف مهن النقابه من التمثيل - الإخراج - العزف و الغناء - التأليف و التلحين - التقنيات

وتجدر الاشاره هنا أن الفنانه ريم سعاده،استطاعت وبمشاركة الفنانه سهير فهد والاستاذ عادل الحاج ونخبه من المهتمين بالشأن الفني والثقافي ، أن يحملا معا هموم الفنانين الأردنيين وتطلعاتهم ،وبث رؤياهم ومتطلباتهم الفنيه من النقابه،من خلال إنشاء صفحة (من سينتصر للفنان) على الفيس بوك .وتم ترشيحها لمجلس النقابه عن مهنة التمثيل.


نأمل أن تتم الانتخابات بشفافيه ونزاهه من قبل الفنانين الأردنيين في هذه الدوره، لكي تتم توحيد مطالبهم التي يرجونها. فهم وحدهم القادرين على اختيار من يمثلهم ويحمل همهم.


بقلم كريم شوابكه



تعليقات القراء

جبر
المقال بدون صورتك الحلوة يا أخ كريم لا روح له زين المقال بصورتك الرائعة
25-02-2012 10:17 PM
هو احنا
هو احنا

ملحقين

نوكل

خبز
27-02-2012 09:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات