"فسحة أمل لم تكتمل؟؟؟"


الحمد لله رب العالمين: قبل فترة وجيزة خرج علينا وزير الشباب معلناً "ان الوزارة استطاعت خلال الثلاثة اشهر الماضية تحقيق وفر مالي قدره 400 الف دينار ردت الى خزينة الدولة وتسديد ديون الوزارة المترتبه عليها منذ عام 2007 ولغاية 16/1 /2012" هذا ما صرح به معالي الوزير، ولم يكن قد مضى على استلام الوزير الشيخ إلا ثلآث شهور، ماشاء الله، إستطاع ان يسدد ديون خمس سنوات في ثلاثة أشهر، وليس ذلك فقط! وأودع في خزينة الدولة اربعمائة ألف دينار أردني، عافاك الله معاليك.
وبحسبة بسيطة، ولا أريد أن أذكر فيها المديونية خوفاً من التخمين والوقوع في الخطأ، لوحسبنا 400 ألف كل ثلاثة شهور، يكون المجموع مليون و600 ألف دينار في السنة، كم بعتقادك يكون المبلغ لو اضفنى إليه ديون خمس سنوات عجز؟؟؟ مبلغ طائل حسب اعتقادي!!! أين كانت تهدر هذه المبالغ؟؟؟؟؟؟؟ لتشكل عبء المديونية على الوزارة!!! ومن المسؤول عن هذا الهدر؟؟؟ هذا ما يخص وزارة الشيخ وهي: وزارة الشباب ذات الموازنة المحدودة، ماذا عن الوزارات ذات الموازنات العالية؟؟؟
كنت أتمنى أن يكون لي الخبرة في تشكيل الموازنة!!! لأقف على المبلغ الذي تم تسديدة في وزارة الشباب، وذلك لاحاول معرفة المبلغ التقريبي، الذي كان يهدر في هذه الوزارة، واين ذهب هذا المبلغ؟؟؟ ولا ننسى إنني أتحدث عن عجز خمسة سنوات!!!....
ولقد إنتظرت كل هذا الوقت، لم أكتب في الموضوع؟؟؟ كنت ابحث في كافة الصحف اليومية، ووكالات الأنباء، والمواقع الإلكترونية، عن وزير آخر يعلن عن تسديد مديونية وزارتة، وإيداع مبلغ من آخر في خزينة الدولة، لكن للاسف لم أعثر على أي شيء، فخلت نفسي أخطأت البحث، فأعدت البحث مراراً وتكراراً، تارة عن تسديد ديون الوزارات، وتارة اخرى عن تسديد جزء من المديونية، وآخرى عن إيقاف تضخم المديونية، لكن للاسف!!! "تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي".
وأخذني التفكير والتساؤل: كيف فعل الوزير الشيخ ما فعل؟؟؟ هل دفع المديونية من جيبة؟؟؟ أم أنة صاحب كرامات ومعجزات!!! أم أنة يملك عصا موسى السحرية!!! ولكن باختصار: رجل لا يملك جيب مثقوبة!!! ويتقي الله في عمله.
أرجو منك أيها الوزير الشيخ ان تعير عصاك "عصا موسى" الى باقي الوزراء، ربما نحضا بتسديد المديونية، هذا ان كنت تملكها؟؟؟ او عقد دورة للوزراء تعلمهم فيها تقوى الله في الرعية، لإيقاف هدر المال العام.
ومما لا شك فية، لم تحصل الوزارة على الثقة، فقط لان أعضاؤها ليس فاسدين، بل لتبحث اين بؤر الفساد والقضاء عليها، وإعادة المال المنهوب الى موضعه، ومحاسبة كل فاسد، فلا تتوقعو يا معالي الوزراء!!! ان واجبكم هو ان لا تسلبو انتم فقط!!!...
الا تعو الاتتقو الا تخافون الله فينا؟؟!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات