اغلاق

غموض وتظلم يحيط بنتائج الثانويه العامه للدوره الشتويه 2012


اكتب لكم وأنا على يقين بأنه مازالت هناك حلقه مفقوده بموضوع نتائج الثانويه العامه للدوره الشتويه ، بالرغم من أن الدلائل والقرائن جميعها تشير إلى أن عملية التصحيح قد تمت بنزاهه من قبل المعلمون، ولايوجد ثغرات تفيد بأن تلك النتائج مغلوطه حسب مايدعي اغلب المراجعين لوزارة التربيه والتعليم التي أبدت حرصها في استقبال هذا العدد الكثير من هؤلاء المتظلمون أن جاز التعبير..

فقد قام د. فايز السعودي مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في الوزاره بالاجابه عن تلك التساؤلات جميعها التي وردت إلى مكتبه، بحضور بعض الزملاء الصحفيين ، مبرر قوله بأنه على استعداد في تزويد الإعلام والصحفيين أيضا بكشف مبين فيه أسماء جميع المعلمون الذين قاموا بتصحيح دفاتر الإجابات،ومذكر بأن جميعهم مؤهلون لذلك وليس كما يعتقد البعض.! وقد صرح من خلال الهواتف التي بدأت تتهاوى على مكتبه عبر وسائل الإعلام و قنوات الأثير، بأن وزارة التربيه والتعليم ستقوم بتمكين أي شخص من مراجعة الوزاره حول هذا الموضوع.وأنا شخصيا اقسم بأنني سوف أساعدهم من اجل توضيح هذه الحقيقه،وان لايلتفتو ويشكوا في نزاهة وشفافية مانقوم به ..

من جانب آخر هناك من يحاولون فعلا إثارة الشائعات وخلق الفوضى دون وجه حق؟بل ويتاجرون من اجل ذلك ؟ولكننا لانلتفت إليهم ، نحن نريد إجابات حقيقيه ومرنه وموضوعيه بنفس الوقت من وزارة التربيه والتعليم تساعد على تفهم هذه المظلمه.و أنا فعلا شخصيا لا أنكر بأنني مازلت مستغربا جدا بتلك المفارقات التي حصل عليها طلاب الثانويه العامه خاصه في مادة الرياضيات ،والمعدلات بشكل عام..آملا ان تتم الاجابه عن ذلك كله ضمن خطه تقدمها الوزراه بشكل سريع ومقنع للكل.



تعليقات القراء

فايز الحمود
يعني بالله عليكم معقول طالب توجيهي علمي متفوق بكل المواد باستثناء الرياضيات جايب فيها 51 اذن في شي غلط والا لما كانت الناس ملات الوزاره لاعاده التصحيح
22-02-2012 02:50 PM
لماذا
حتى نقطع الشك باليقين يجب اعادة تدقيق دفاتر الاجابات لجميع المواد ولجميع الطلاب. اذا كان هناك عدل نعم سمحت وزارة التربية مشكورة للطلاب الذين يرغبوا بالمراجعة ... ولكن هناك طلاب يشعرون بذلك ولا يمكنهم الوصول الى عمان من اجل المراجعة بسبب الفاقة والوقت وهم في مناطق بعيدة عن عمان ... لذا اكرر الرجاء من المعنين في وزارة التربية الاخذ بهذا الاقتراح ليكون هناك عدل بين من يسكن في عمان ويستطيع المراجعة وبين من يسكن في قرى الطفيلة او معان او الاغوار.
22-02-2012 03:13 PM
ام مالك العبادي
الظلم ظلمات هل يعقل انه طالب معدله 89 واللي بعده 80 في مدرسة يرقا بنين العلمي وكذلك الطالبات الارلى 90 والثانية 79 مع العلم انه جميع طلاب وطالبات العلمي من المتفوقين ومستواهم واحد والجميع مصابون بصدمة ولهذه الساعة لم يفتح ايا منهم كتاب ويطلبون تفسيرا للنتائج الصادرة ويؤكدون ان مستواهم وما قدموه في الامتحان لا يعبر عن نتائجهم فلمن يشتكون اتقوا الله فيهم وتتبعوا تحصيلهم الدراسي منذ الصغر وكيف للاهالي باقناعهم بمتابعة تحصيلهم العلمي اتقوا وابحثوا عن السبب 
22-02-2012 11:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات