من انتم


أخرج الثوار أمام ألأمه ملك الموك حكيم الحكماء عميد الحكام العرب وهي برأيي اسوأ خصله حيث أستبد بشعبه قرابه 41 سنه مكنته من ان يعتقد انه بحكم طول الفترة الزمنيه التي قضاها جاثما على احلام شعب ليبيا العظيم يهلوس ويسوق معتقدات ترتقي لمسرح العبث يستحق هذا اللقب غيرألمشرف, أخرجه الثوار من جحرة وهو لا يزال يقبع في انفصاله عن الواقع وفي غيبوبته التي امتد امدها ولا زال مات وهويعتقد انه تشي غيفارا وبأن الملايين ستهرع للدفاع عنه كمناضل أممي . مات بطريقة بشعه ولاأعتقد انه افاق من غيبوبته النضالية .
وكذا سيف ألأسلام الذي لوح باصابعة التي فقدها ولا زال بأنتظار أفاقته من عقدة التفوق وألألهام , أما جمال مبارك فقد سخر من شباب الثورة الذين انتصروا لكرامة شعب مصر العظيم والتي سفكت على مدار عقود قرابانا للهوان الذي انحدر الية الوالد صاحب الضرية ألأولى الذي غادر بالمروحيه وهو لا يزال يصر على انه المنقذ وألملهم وألمكشوف عنه الحجاب وبرغم أجابته في قاعه المحكمه ((موجود ياريس ) فهو لا زال يقبع في غيبوبته .
وزين الهاربين لم يفق من غيبوبته حتى وهو يهذي بخطابه ألأخير ويدعي بأنه قد فهم وأدعائه هذا يثبت بالملموس انه لم يفهم ولا زال لا يفهم .
علي عبداللة صالح يكتب مقالات اسبوعيه ليقود ألرأي ويمارس دورة كقائد ملهم لصياغة ضمير ألأمه وتشكيل وعيه حتى بعد ازالته المهينه مصحوبا بلعنات شعب عظيم اضطهدة وسرقه واستبد به لأعتقادة الجازم بأنه ألأوحد والملهم فهو ببساطه لازال في غيبوبته .
والبقية تأتي على طريقة فاصل ونواصل ابقوا معنا .
لكن الباقين من المستبدين والعملاء واللصوص والقتله لازالوا يعتقدون أن التاريخ يمكن طلائه بالألوان ألزاهية المزيفة ويمكن ألأستمرار بالهلوسة وتمرير ألمعتقدات المتعفنة , وتضليل ألجياع والمضطهدين ومسلوبي ألأرادة وألثروة والحاضر والمستقبل بأنهم في ضلال القادة الملهمين هبة اللة أصحاب العصمة والعفة والشرعية ألالهيه ينعمون بنفاياتهم ويسدون رمقهم ببقايا نعالهم واستخفافهم وفوقيتهم التي منحتها آلآلهه لهم , لسبب بسيط لأنهم لا زالوا مفصولين عن واقعهم يقبعون في غيبوبة ستفضي بهم الى مزابل التاريخ .
أدعوكم ايها الزعماء للمبارزة كنبلاءالعصور الوسطى , جردوا انفسكم ايها الملهمون وألشرعيون وألمناضلون وألزعماء من الثروة وألأجزة ألأمنية التي تحميكم و تحول دون حساب الشعوب لكم وتعالوا نحتكم لصناديق ألأقتراع وسنرى أي شرعية تحضون وأذكركم بالقذافي وصالح وشين العابدين ومبارك غير المبارك وشاة ايران والسادات وماركوس وو .
الشعوب وحدها الملهمه ووحدهه العظيمه ووحدها صاحبة الحق وصاحب الشرعيه لأنها ببساطه صاحبة الحق مالكة ألأرض والثروه وبوصلتها تشير دائما للصواب وهي ببساطة مادة الثوره ووقودها . انتظروا وأختبروها لتفيقوا من غيبوبتكم . ولن تفيقوا .



تعليقات القراء

بريغش
المبجل و الكريم

ناجي الزعبي

تعاني:

دولا اخرى, مثل: الهند و باكستان وبعض دول افريقيا و امريكيا الجنوبيه فساداسياسيا و اقتصاديا(اضافه الى نظاما اجتماعيا طبقيا في البعض منها)يكاد ان يكون اكثر من فساد الدول العربيه التي شهدت الربيع العربي.

ارجو ان تبين لي سبب عدم حدوث ما يشابه الربيع العربي عند هذه الدول

وسبب عدم

تشجيع

الولايات المتحده\اسرائيل\قطر

لمثل هذا الربيع

بانتظار

اجابتك الكريمه

ملحوظه\ملاحظه

لقد سألت نفس السؤال

لكاتب كريم اخر في هذا الموقع

ولا زلت انتظر
20-02-2012 08:45 AM
شغيرب
ليس الفساد هو السبب الأول والوحيد

لما سمي بالربيع العربي

تظافرت الأسباب ( الأخوة المصريين يلفظونها بالزين بدل السين )

حتى بلغ السيل الزبى

وبلغت الروح الحلقوم

وعلى مبدأ

مكره أخاك ( أخوك )

لا بطل

طبعا لست المعني بالرد

الا أن الزّمار يموت ويده تزمّر !!!!

مع تحيات

شغيرب يا بريغش
20-02-2012 06:07 PM
ناجي الزعبي
السيد بريغش لا ادعي انني قادر عى وصف ما يجري بالهند والباكستان وافريقيا الخ بدقة لكني اعتقد ان عدم وجود ثورات في هذة البلدان كونها ارست ديمقراطيات تمكن شعوبها من محاسبة الفاسدين فنحن في العالم العربي ننفرد بالانظمة الشمولية.
اسرائيل واميركا وقطر لا تشجع الربيع العربي بل هي تسعي لأرساء المشروع الصهيو اميركي في المنطقه لتكريس نهب الثروات واستغلال شعوب المنطقة برهن ارادتها لرأس المال المركزي الامبيريالي , اميركا اللاتينيه شقت عصا الطاعة وخرجت من عصمةاميركا وأقامت انظمه مستقلة وفنزويللا والبرازيل القوة الاقتصاديه القادمه نموذج كما ان اميركا لازالت تحاول ابقاء نفوذها في الباكستان والهند لكن الهند كالرازيل تملك ارادتها واقتصاداها المتنامي قد كا ن لأميركا دور قذر في هذة البلدان التي ذكرتها لن تتوتنى عن اذكاء نيران الفتنه ن رات ا لها مصالح فيها
آمل ان اكون قد القيت ضوئامتواضعااشكر سؤاك الذكي والهام والف تحية تقدير
20-02-2012 06:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات