لمصلحة من تم تقسيم الدول العربية .. الحلقة الأولى .. !!!


ابحث يوميا عن أجابه لهذا السؤال الذي يطرحه الجميع ,لمصلحة من يتم تقسيم الدول العربية المسلمة؟ وهنا أقول أن الأجوبة كثيرة لهذا السؤال و لكن هل يعلم الجميع من المستفيد ومن الخاسر بعد هذا التقسيم والخراب والدمار الذي يتبع ما بعد التقسيم.

ومن هنا يبدأ الحديث عن بداية مشوار عملية التقسيم التي تحصل وحصلت في بعض الدول العربية وهناك أمثلة كثيرة سنتطرق للحديث عنها ومن هنا يبدأ المشوار الطويل لعملية التقسيم ومن هنا البداية.... هل يعلم من يخرج بالمسيرات ويقوم برفع اللافتات معنى الكلمات والجمل والشعارات التي كتبت على هذه اللافتات التي يحملها ويرفعها بين يديه ؟...أليست هذه حقيقة عملية التقسيم التي حصلت في الدول العربية بدأت بمسيرة وانتهت بدولة داخل دولة .

لست مع النظام السوري ولا مع النظام اليمني ولا النظام الليبي السابق ولست مع أي نظام قمعي دكتاتوري كما يسمونه ولكني ضد أي تدخل أجنبي في شؤون الدول العربية المسلمة وزرع الفتن بين المواطنين...!!!

ومن هنا تبدأ الأسئلة التي لم ولن نجد لها إجابة مقنعة حتى الآن... لماذا يتعاون قادة دول الخليج بالتحديد دون استئناء مع العدو الصهيوني الأمريكي ويعملون تحت إمرتهم ويقومون بتنفيذ تعليماتهم حرفيا هل من إجابة واضحة لهذا السؤال .

وهنا أقول كم مضى على احتلال فلسطين وكم أصبح عدد الشهداء الذين سقطوا من اجل الدفاع عن تراب فلسطين وكم عدد الأسرى لدى الكيان الصهيوني... ماذا فعلت الدول العربية وأخص بالذكر ممثلة الدول العربية التي سميت باسم جامعة الدول العربية وقادة دول الخليج من اجل فلسطين وشهداء فلسطين والأسرى منذ عام 1948 احتلال فلسطين ... لم نسمع منهم سوى الاستنكار والشجب الذي عودونا عليه أمام عدسات الكاميرات .

وهنا اكرر القول لما يفعله قادة دول الخليج يشجبون أمام الكاميرات والإعلام ويضحكون ويعقدون الصفقات من خلف الكواليس بل يزيدونها بترويج ودعم ومشاركة العدو الصهيوني لبناء دولة صهيونية على تراب ارض فلسطين ... أليست هذه هي الحقيقة التي يعلمها الجميع ويحاول نسيانها وتجنب الحديث عنها دوما ...!!!

لماذا لم تفعل قطر وجامعة الدول العربية شيء عندما قتل أطفال فلسطين وغزة على يد الكيان الصهيوني ... بالذهاب إلى مجلس الأمن والمطالبة بحماية دولية للأطفال كما يفعلون ويطالبوا بحماية الشعب السوري وكما فعلو من اجل ليبيا .

لماذا لم يخرج حمد ويطالب بخروج إسرائيل من ارض فلسطين لماذا لم تخرج جامعة الدول العربية وتستنكر الهجوم الإسرائيلي على لبنان وقتل أطفالهم لماذا سكت حمد والعرب على قتل الأطفال في غزة والعراق وأفغانستان .

أين كانت جامعة الدول العربية عندما قتلت إسرائيل أطفال غزة وفلسطين أين كانت الجامعة عندما قتل أطفال العراق ... ماذا فعلت الجامعة العربية عندما اغتصب الأطفال والنساء والرجال بالعراق وأفغانستان ...ماذا فعلوا من اجل سجن أبو غريب وسجن جوانتانامو الذي يهتك عرض الرجال فيه قبل النساء ... لم نسمع حتى كلمة الشجب والاستنكار من هذا الجامعة التي تشد على يد الغرب لاحتلال الدول العربية .

ماذا فعلت قطر التي تتصنع الديمقراطية الغربية الأمريكية الصهيونية التي تلعب الثلاث ورقات بالدول العربية أليست حكومة قطر وأميرها وحكامها أصحاب علاقة حميمة مع الكيان الصهيوني... أليس من قام بتدشين ووضع حجر أساس المستوطنات الجديد في إسرائيل هو أمير قطر الذي يتخفى خلف عباءة الإسلام ويحاول أن يلعب دور(روين هود ... العرب ) المخلص للشعوب العربية من الدكتاتورية التي اصطنعوها من اجل تنفيذ الأجندات الأمريكية البريطانية الصهيونية من اجل تقسيم الدول العربية واحتلالها تحت مسميات ( الثورات والربيع العربي ) من اجل فرض سيطرة هذه الدول على العرب والمسلمون ونهب ثروات الدول كما فعلو بالعراق وأفغانستان تحت مسمى مكافحة الإرهاب .

وهنا أقول من الذي اخترع الإرهاب والإرهابيون أليست الدول الغربية أليست أمريكا وحلفائها... من الذي قام بتمويل هذه الجماعات وأرسل السلاح لهم من اجل محاربة أعدائهم ... من الذي يدعم هؤلاء الذين يتخلفون خلف عباءة الإسلام من اجل تنفيذ التعليمات والأجندات والمختطات الأمريكية والاسرائيليه لاحتلال الدول العربية .

دعونا نعود إلى الوراء قليلا لنعرف من هم الإرهابيون الحقيقيون بالحقائق ... من الذي قام بتفجير برجي التجارة العالمية في عام 2001... وهنا ابدأ بنفس السؤال الذي طرح من قبل الم تخلوا هذه الأبراج يوم تفجيرها من الصهاينة الذين يزيد عددهم في البرجين عن أربعة ألاف صهيوني وكم كان عدد الأمريكيين في ذلك اليوم الذي فجرت به الأبراج ... هذا السؤال الذي طرح ولا زال يطرحه الجميع ... لماذا أخليت هذه الأبراج من الصهاينة ... وكيف خطفت الطائرات في دولة من أقوى دول العالم وهنا استفسر عن شيء صغير أليس من يتحكم بمسار الطائرات أولا الطيار الآلي والأبراج وغرف تحكم أرضية تتحكم بمسار هذه الطائرات وأي انحراف وتغير بالمسار يكون بعلم جميع أبراج العالم فكيف حصل الاختراق في بلد مثل أميركا ...!!!

إن عملية تقسيم الدول العربية باتت واضحة وأصبحت مكشوفة وأصبح واضح من هوالمستفيد من عملية تقسيم الدول العربية للسيطرة عليها بعد تقسيمها وتشتيت أبنائها ... من هنا نستذكر أسماء الدول العربية التي تم تقسيمها إلى أقاليم كما يسمونها ودول إلى دولتين شرقية وغربية .

نبدأ الحديث عن السودان التي قسمت إلى دولتين شرقية وغربية ... وتحت إشراف الدول الغربية من اجل فرض السيطرة على خيرات السودان وعائداتها النفطية التي أصبحت تحت تصرف الغرب ... ولن ننسى العلاقة الجديدة التي بدأت بين الكيان الصهيوني ودولة السودان الجديدة بعد عملية التقسيم ...!!!

وهنا أيضا سنتحدث عن العراق التي قسمت إلى عدة أقاليم ودول بعد احتلالها من قبل العدو الصهيوني الأمريكي الذي كان كل همة الخلاص من الرئيس الشهيد صدام حسين الذي رفض الرضوخ للخونة وما أن تم الانتهاء من الشهيد صدام تم تقسيم العراق إلى أقاليم ودول وتم نهب النفط العراقي خلال العشر سنوات التي احتلت بها العراق تحت مسمى التغيير والحرية والديمقراطية التي جلبها الغرب معهم للعراق ... وهنا أقول أن الجميع شاهد وسمع عن الديمقراطية التي عاشها العراقيون مع الاحتلال فكانت على النحو التالي ... قتل الشعب العراقي , تهجير العراقيين وتشتيتهم في جميع إنحاء العالم كما فعلوا في فلسطين , اغتصاب النساء والأطفال والرجال داخل السجون والمعتقلات الأمريكية التي أسست في العراق , وهنا أقول كم عدد العراقيين الذين قتلوا من اجل هذه الديمقراطية الغربية ...!!!

وهنا أقف للحديث عن ليبيا التي شنت عليها حرب من اجل النفط الليبي

والآن أتى الدور ليتم تقسيم ليبيا وسوريا ومصر لكي تتحقق جميع أحلام ومطامع العدو الصهيوني الأمريكي الذي لطالما حلم بهذه الدول العربية .

وهنا نقول أن هذا التقسيم والاحتلال لن يقف عند هذه الدول ... بل سيزيد من مطامع العدو بباقي الدول العربية .

والسؤال الذي يطرح نفسه على من سيكون الدور الآن وأي دولة ستكون المستهدفة من قبل هذا العدو بحجة الديمقراطية .

إلا يكفي احتلال دول الخليج التي أصبحت مستعمرات وقواعد حربية تشن من خلالها الحروب على الدول العربية؟ الم يتم استخدام أراضي دول الخليج لضرب العراق وليبيا ؟.

السؤال كم ستزيد هذه القواعد الحربية بعد تقسيم الدول العربية ؟ومن هوا المستفيد من كل ذلك؟؟ .

اكتفي بالحديث إلى هنا وسنتطرق بالحلقة القادمة عن أعداد الشهداء الذين سقطوا في فلسطين وعن عدد الأسرى الفلسطينيون لدى الكيان الصهيوني واهم الإحداث التي حصلت منذ عدة سنوات واهم المختطات الصهيونية الأمريكية التي ينفذها القادة العرب الخليجيون الذين تقودهم قطر .

وللحديث بقية .


Ahmad-salah2011@hotmail.com




تعليقات القراء

المبجل
المبجل و الكريم

احمد صلاح الشوعاني



كثيرون من بدأو:

كذا و كذا(الحلقه الاولى)

ولم يكملوا

مقال جميل

بانتظار:

الحلقه:"الثانيه"

مع عظيم احترامي
20-02-2012 09:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات