حل "وسط" .. مجلس النواب


يبدو أن حجم الانقسام بين أعضاء مجلس النواب قد وصل مرحلة خطيرة لا يمكن الوقوف موقف المتفرج أمامها، فعلى الشعب الأردني الالتفاف حول نوابه والوقوف إلى جانبهم في محنتهم التي يعيشونها حالياً,

صحيح أن نوابنا لم نقم بانتخابهم وهبطوا علينا كالقضاء والقدر، وصحيح أن هؤلاء النواب هم نواب الوهم وال111 والكازينو والمماعيط ... والفستق، وصحيح أن هذا المجلس رفض الحوار مع الحراك الشعبي، إلا أن نخوتنا يجب أن تسمو على أي شيء آخر، كما أننا لا نرغب بأن "يتزاعل"عطية والسعود والخرابشة والكوز على "شقفة" قرار.

أقترح أن يتم تشكيل صفحة على الفيس بوك تحت اسم "حل وسط" تكون مهمتها الترويج لحل توافقي بين النواب الذين يريدون حل لجان التحقيق في ملفات الفساد، وبين النواب الذين يريدون استمرار عمل هذه اللجان. ويتمثل الحل بأن تستمر لجان التحقيق في مهامها وما إن تنهي أعمالها يقوم المجلس بتبرئة كافة المتهمين في هذه القضايا تماماً كما حدث في قضية الكازينو التي تم فيها تبرئة كافة المتهمين (باستثناء وزير السياحة).

تبقى مشكلة "صورة" المجلس أمام المواطنين التي ستزداد "تلطخاً" و"تشوهاً"، هذه الصورة التي دفعت بالعديد من النواب الهجوم على رئيس المجلس والخروج من جلسة البرلمان وتوجيه التهم بالتزوير، بل وصل الأمر حد مطالبة بعضهم بحل البرلمان.

هؤلاء النواب "المعصبين" نعدهم ببذل أٌقصى جهودنا في صفحة "حل وسط" لمنع المواطنين من إطلاق أي ألقاب إضافية على مجلس "القضاء والقدر" .. أقصد مجلس النواب، كما نطمئن نوابنا الغاضبين بأن سمعة وصورة المجلس لن تزداد تشوهاً أو سوءاً كونها وصلت منذ فترة طويلة الحد الأقصى من التشوه والسوء.....

نأمل أن تسهم هذه المقترحات في "حل وسط" أعضاء مجلس النواب ... والحدق يفهم



تعليقات القراء

دعاس
دعاس

لقد

ابدعت

ايها: "المبجل"
19-02-2012 03:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات